رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكشف عن مفاجآت جديدة في واقعة أطفال المريوطية

 أطفال المريوطية
أطفال المريوطية

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 كشفت اعترافات المتهمة الرئيسية فى واقعة أطفال المريوطية مفاجآت عدة، عقب إلقاء القبض عليها، حيث تبين أن المتهمة متزوجة من مزارع يدعى حسان، 65 سنة، منذ 5 سنوات، ومنذ حوالى شهر تقريبًا تعرفت على صديقتها سها من خلال ترددها على إحدى الملاهي الليلية بمنطقة الطالبية، وأقامت رفقتها وأطفالها الثلاثة، محمد 5 سنوات، أسامة 3 سنوات، فارس يبلغ من العمر عامين، وغير مقيد بسجلات الأحوال المدنية.

 كما تبين أن الطفل الأول من زوجها مبروك. ا، 47 عامًا، مطرب شعبى، ومقيم بكرداسة، والثانى من زوجها العرفى عيد. ع، 52 سنة، مطرب شعبى، ومقيم بالهرم، مضيفة أنها قامت بتقييد أطفالها باسم زوجها المزارع حسان، أما الطفل الثالث من زوجها العرفى عزام. ا، عاطل، 25 سنة، ومقيم بكفر الجبل الهرم.

 كما كشفت التحريات أن "DNA" أظهر فى بادئ الأمر عدم وجود صلة بينهم، بسبب أن كل طفل من زوج مختلف، ومن خلال تحليل البصمة الوراثية، تبين أن "أماني"، أم بيولوجية للأطفال الثلاثة

المعثور على جثثهم.

  كما تم معاينة الغرفة التى شهدت وفاة المجنى عليهم، حيث كشف فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية عن وجود آثار حريق بإحدى غرف شقة "سها" بشارع مكة المكرمة بالطالبية، ووجود آثار احتراق ببابها تشير إلى غلقه أثناء نشوب الحريق، كما تبين سلامة باقي غرف الشقة من أي آثار للحريق.

 كما كشفت المعاينة بعد رفع عينة من أرضية الحجرة بمنطقة تركز الحريق، وبفحصها معمليًا، خلوها من أي آثار لمواد معجلة على الاشتعال، وأن سبب الحريق اتصال مصدر حراري سريع ذي لهب مكشوف "عود ثقاب" ببعض المحتويات سهلة الاشتعال بأرضية الحجرة، "ملابس ومفروشات"، ليحدث الحريق بالحالة التي وجد عليها.