رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستريح جديد يستولى على 9 ملايين جنيه من 3 أشخاص بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم 3 أشخاص بناحية جزيرة محروس دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج، ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بتضررهم من مدير وشريك بشركة الدقاش للاستثمار العقاري (السابق ضبطه) لقيامه بالاستيلاء منهم على مبلغ 8 ملايين و900 ألف جنيه لتوظيفها في مجال تجارة الأراضي والعقارات نظير أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي استولى عليها. 
وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود محضرا لمركز شرطة أخميم محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة الوجه القبلي" يتضمن بلاغ السيد . ا .  م . ا 34 سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير، ووحيد . ا . م . ا 35 سنة أعمال حرة، وأحمد . م . م . ا 27

سنة طالب - ويقيمون ناحية جزيرة محروس - دائرة المركز بتضررهم من ناصر . ح . ع . ق  و، 49 سنة مدير وشريك بشركة الدقاش للاستثمار العقاري الحديث والدعاية والإعلان ويقيم شارع الشرقاوي دائرة مركز أخميم لقيامه بالاستيلاء منهم علي مبالغ مالية "8 ملايين جنيه من الأول، 400.000 جنيه من الثاني، 500.000 جنيه من الثالث"، لتوظيفها في مجال تجارة الأراضي والعقارات نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ. 
قيد المحضر برقم 37 أحوال بتاريخه، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.