رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجآت واقعة أطفال المريوطية.. الأم المتهمة تعمل بملهى ليلي والضحايا من 3 آباء

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 

كشف مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة فى واقعة أطفال المريوطية، أن الضحايا أشقاء كما تبين أن الأم اشتركت مع الآخرين فى التخلص منهم خوفا من المساءلة القانونية

كانت التحريات قد كشفت أن المتهمة تعمل فى ملهى ليلى وتركت الضحايا فى منزل صديقتها التى تعمل معها بنفس الملهى، حيث اعتادت ترك أطفالها والخروج إلى العمل ليلا ويوم الجمعة الماضي توجهت إلى عملها كعادتها وفور عودتها اكتشفت وفاتهم فحاولت إسعافهم إلا أنها اكتشفت أنهم فارقوا الحياة.

كما تبين أن الأطفال من ثلاثة آباء وخلال الساعات سيتم الكشف عن الكثير من التفاصيل.

كما أضاف المصدر الأمنى أن المتهمين لجأوا إلى جزيرة الوراق للاختباء بأحد المنازل بها عقب شعورهم باقتراب رجال المباحث من الكشف عن هويتهم.

وعندما توصل فريق البحث الى مكان اختفائهم ،توجهت قوة أمنية عصر اليوم إلى الجزيرة حيث تم محاصرتهم والقبض عليهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدى اثنان منهما حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، فى حالة تعفن.

كما تبين من خلال المعاينة أنه تم العثور عليهم ملفوفين داخل أكياس بلاستيك سوداء وسجادة قديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة مناظرة لجثث الضحايا، وأمرت بتشريحهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.