رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على المتهمين فى واقعه أطفال المريوطية .. المتهمون ألقوا بالضحايا خوفا من المساءله القانونية

جثث أطفال المريوطية
جثث أطفال المريوطية

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش

كشف مصدر أمنى مطلع على التحقيقات مع المتهمين فى واقعة أطفال المريوطية، أن المتهمين الذى يجرى معهم التحقيقات حاليا هم ثلاث سيدات ورجل يرتبط بصلة قرابة مع إحدى السيدات وحتى هذة اللحظة لم يتبين علاقتهم الحقيقية بالضحايا.

وأضاف المصدر أن التحقيق مع المتهمين يجرى فى سرية تامة والساعات المقبلة ستكشف الكثير من الحقائق فى تلك الواقعة التى شغلت الرأى العام.

كانت التحقيقات الأولية قد كشفت أن الأطفال كانوا يقيمون مع سيدتين إحداهما صادر ضدها عدة أحكام قضائية داخل شقة بمنطقة الطالبية.

كما تبين أن السيدتين أكدتا أنهما تركتا الاطفال بمفردهما داخل غرفة بالشقة الواقعة بمنطقة الطالبية، إلا أن الأطفال أشعلوا مصدر نيران بالغرفة، أمسكت بمحتوياتها، مما تسبب في نشوب الحريق الذي أودى بحياتهم خنقا.

واكدتا أنه فور عودتهما من عملها فوجئتا بوفاة الاطفال نتيجة اشتعال النيران فيهم وخوفا من مساءلتهم قانونيا قررتا التخلص من جثثهم بلفها داخل سجاد وأقمشة ونقلها بواسطة "توك

توك" إلى مكان العثور عليها، وحتى هذه اللحظة لم يتضح علاقة المجنى عليهم بالمتهمين.

تعود الواقعة الى صباح يوم الثلاثاء الماضي عقب اكتشاف الأهالى وجود جثث لثلاثة أطفال ملقاة بجانب فيلا مهجورة يملكها ثرى عربى بالمربوطية وبالتحديد على بعد 500متر من شارع الهرم.

على الفور، انتقل رجال المباحث بالجيزة برئاسة اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وتبين أن الجثث بها تحلل وانفجار فى بعض أجزائها مما دفع البعض إلى  الاعتقاد بأن الجريمة وراءها عصابة لتجارة الأعضاء البشرية، ولكن سرعان ما اتضح الأمر وتبين أن الضحايا تعرضوا إلى حريق فى مكان مغلق ولم يتعرضوا إلى أيه عمليات وأعضاؤهم كاملة.