عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهمين بخطف واغتصاب ربة منزل بكفر شكر

أرشيفية
أرشيفية

كتبت - شيماء سبع:
قررت نيابة مركز كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف، حبس المتهمين، بتهمة خطف واغتصاب ربة منزل، أثناء استقلالها توك توك من قرية الشقر لتوصيلها إلى منزلها بقرية كفر الشهاوى، 4 أيام علي ذمه التحقيقات.
وقد أدلى المتهمون باغتصاب ربة منزل داخل حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في القليوبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتهم وأكدوا أنهم يعرفونها بطبيعة القرى واستغلوا فرصة وجودها بمفردها في وقت متأخر من الليل وتناوبوا على اغتصابها.
واعترف المتهمون أنهم من متعاطي المواد المخدرة ويستخدمون التوك توك في ارتكاب أعمال مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن المجني عليها مطلقة وحسنة السمعة وكانت حاملا بالشهر الثالث.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا يفيد أنه أثناء استقلال "ياسمين. م" 23 عاما، ربة منزل (مطلقة) "توك توك"، من قرية الشقر متجهة

إلى مسكنها بقرية كفر الشهاوى، فى الطريق قام السائق بالاتصال بشخصين آخرين واصطحبها عنوة بجوار محطة صرف صحى، حيث كان فى انتظارهما الشخصين الآخرين وقاموا جميعا بالتعدى عليها جنسيا كرها عنها.
وتمكن الرائد محمود غزال معاون أول مباحث كفر شكر من تحديد مرتكبى الواقعة، وضبطهم وهم "سعيد. أ. ق"، "محى. أ. ع"، "محمد. س.ع" طالب بالصف الأول الثانوى الأزهرى وجميعهم من مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية. 
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم ضبط المركبة التوك توك والتحفظ عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.