رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

‏«نيران صديقة».. الزوجة ساعدت عشيقها للتخلص من زوجها بالشرقية‏

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، في كشف غموض العثور على جثة موظف في مياه بحر قرية الشراقوة التابعة لدائرة المركز، والقبض على الزوجة وعشيقها لقيامهما بقتل الزوج لوجود علاقة محرمة بينهما، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

البداية جاءت حينما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير  المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من "  سليمان . م . إ" 34 سنة محاسب بالعثور علي جثة شقيقه" محمد" 28 سنة موظف بشركة الصرف الصحي مقيم قرية منشية قاسم مركز ديرب نجم، جثة هامدة بمياه بحر قرية الشراقوة مركز ديرب نجم، وتحرر عن ذلك المحضر 4051 جنح ديرب نجم لسنة 2018.

 

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة وراء واقعة مقتل زوجها، لوجود علاقة محرمة بينها وبين شاب بالقرية، حيث نشبت علاقة عاطفية جمعت بين زوجة المجني

عليه وتدعي" أماني .  م . س " 25 سنة و" رضا . م . م" 26 سنة عامل مقيم منشية قاسم، وأن العلاقة تطورت إلى علاقة محرمة، قام العشيق بشراء هاتف محمول للزوجة، وكانا يهاتفها به.

 

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها والد طفلها، حيث قامت بإعطائه 3 عقاقير من المنوم في مشروب النسكافية، ثم حضر عشيقها للمنزل وقام بضربه بخشبة على الرأس، وحمل جثته على عربة كارو وتخلص منها بالبحر .

 

تم القبض على المتهمة وعشيقها، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.