رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة "أطفال المريوطية"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أمنية إبراهيم و أحمد شرباش :

توصلت تحريات رجال المباحث بالجيزة تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إلى معلومات جديدة في واقعة العثور على جثث 3 أطفال بجوار فندق شهير بشارع الهرم بالمريوطية.

وكشفت التحريات، أن المتهمتين الرئيستين في الواقعة تسكنان في عقار بمنطقة الطالبية في الطابق الرابع، وتبين أن المتهمتين تعملان بملهى ليلي وتعودان في الصباح، وتستخدمان الأطفال الضحايا في التسول.

وتبين من التحريات أن يوم الواقعة، تركت السيدتان الأطفال داخل غرفة بالشقة الواقعة، وتوجهتا إلى الملهى، إلا أن الأطفال أشعلوا نيرانًا بالغرفة، وأمسكت بمحتوياتها، ما تسبب في نشوب الحريق الذي أودى بحياتهما خنقًا.

كما أنه بعد وفاة الأطفال شعرا الاثنين بالخوف من المساءلة القانونية فوضعا الجثث داخل بطانيات وأكياس بلاستيك، وتخلصا منهم بمكان العثور عليهم.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة، بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من جهودها لضبط المتهمتين لكشف باقي تفاصيل الواقعة ومعرفة علاقتهما

بالأطفال.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد تلقت بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثث 3 أطفال ملقاة بجانب الطريق، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، وتبين من خلال مناظرة الجثث أنها لـ3 أطفال يرتدى اثنين منهما حفاضة خاصة بالأطفال، ويبلغ الثالث ما يقرب من 4 سنوات، فى حالة تعفن.

وتبين من خلال المعاينة، أنه تم العثور على الأطفال ملفوفين داخل أكياس بلاستيك سوداء وسجادة قديمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة مناظرة لجثث الضحايا، وأمرت بتشريحهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.