رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب ركنة سيارة.. صاحب مخزن ينهي حياة حداد بالجمالية

المتهم القاتل
المتهم القاتل

كتب- محمد التهامي ومحمد أسامة:

 

لقي حداد مصرعة على يد صاحب مخزن بمنطقة الجمالية، بسبب مشاجرة نشبت بينهما على ركن السيارة، وسدد الجاني عدة طعنات للمجني عليه أودت بحياته في الحال، وتمكنت الجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

كان قسم شرطة الجمالية تلقى إشارة من مستشفى سيد جلال يفيد باستقبالها عادل.ح.ع.ع.  38 سنة صاحب ورشة "حداد"، والذي توفي إثر إصابته بجرح نافذ أسفل الإبط الأيسر وآخر أعلى الفخذ الأيسر.

ومن خلال التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين أحمد.ع.ا.ع.  عادل 35 سنة صاحب مخزن ستانلس، والسابق اتهامه في القضية رقم 9042 لسنة 2012م منشأة ناصر "سلاح بدون

ترخيص" والمصاب بجرح أعلى العين اليمنى وجرح بالكتف الأيمن وآخر بالكف الأيسر، بسبب قيام المتهم بركن السيارة ملكه أمام الورشة ملك المجني عليه، فتطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على بعضهما البعض بالضرب وعلى إثر ذلك قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبإخطار اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة كلف بسرعة ضبط القاتل، وتم إعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.