رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع صاحب محل أجبر عاملين على توقيع إيصالات أمانة بالموسكي

ايصالات أمانة
ايصالات أمانة

كتب-محمد حمدي:

 

فتحت نيابة الموسكي الجزئية تحقيق موسع بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، في واقعة احتجاز صاحب محل وصديقه عاملين وإجبارهما على توقيع على إيصالات أمانة في الأزبكية.

 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الموسكى مفادها احتجاز شخصين داخل محل ملابس كائن بدائرة القسم.

 

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، تم ضبط "أحمد.ج.ا" 33 سنة تاجر ملابس ومالك المحل، و"أحمد.خ.ع" وشهرته "أحمد أبو خالو" 35 سنة صاحب محل، وبصحبتهما المجنى عليهما "مصطفى.ع" 38 سنة عامل بالمحل سابقا، و"وحيد.ع.ه" 29 سنة عامل بذات المحل، وبهما إصابات عبارة عن كدمات متفرقة بأنحاء الجسم، كما ضبط بحوزة المتهم الأول 9 إيصالات أمانة على بياض ممهورة بتوقيع المجنى عليهما.

 

بسؤال المجنى عليهما اتهما المتهمين الأول والثانى باستدراجهما لمحل الواقعة، بدعوى تسوية خلافات سابقة بينهما

وبين المتهم الأول، وفور وصولهما فوجئا بقيام المتهمين بالتعدى عليهما بالضرب، محدثين إصاباتهما واحتجازهما كرها عنهما داخل المحل، وإجبارهما على التوقيع على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة المتهم الأول.

 

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه نظرا لسابقة قيامه بجرد البضائع بالمحل ملكه، واكتشافه وجود عجز بمحتويات المحل واعتقاده بأن المجنى عليهما وراء ارتكاب واقعة السرقة بسبب انقطاعهما عن العمل، اتفق مع المتهم الثانى على استدراجهما للمحل بدعوى إنهاء تلك الخلافات، وعقب وصولهما قاما باحتجازهما كرها عنهما لإجبارهما على رد المسروقات.

 

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.