رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انهيار وتصدع 3 منازل دون حدوث إصابات بشرية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، حدوث انهيار جزئى لمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن غير مأهول بالسكان، ما أدى إلى تصدعات وتشققات بمنزلين مجاورين غير مأهولين بالسكان دون حدوث إصابات بشرية.
وكان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من اللواء على الكاشف، نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بتلقي قسم شرطة طهطا، بلاغا بوقوع انهيار جزئى بمنزل، وتصدع آخرين بدائرة القسم دون حدوث خسائر بشرية.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة وبالفحص ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي، وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث القسم، تبين أن المنزل المنهار ملك ورثة محمد . أ . س  مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن وغير مأهول بالسكان، ما

أدى إلى حدوث تصدعات بمنزلين مجاورين غير مأهولين بالسكان ملك كل من ورثة "محمد . هــ" مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن وورثة سيد . م . ف مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب اللبن.
لم ينتج عن ذلك إصابات أو وفيات، وتم عمل كردون أمنى بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا لاتخاذ اللازم .
 تحرر عن ذلك المحضر رقم 1751 إدارى القسم لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف .