القبض على شخصين من المتسببين في واقعة مقتل «محمد عصفورة» ببنها

حوادث

الخميس, 12 يوليو 2018 19:57
القبض على شخصين من المتسببين في واقعة مقتل «محمد عصفورة» ببنها

كتبت- شيماء سبع:

 

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، إن فريق البحث والذى يتولى التحريات في واقعة مقتل الشاب "محمد عصفورة" الذى توفى إثر إصابته بطلق ناري في الصدر خلال تواجده بالخطأ أثناء نشوب مشاجرة، أمس الاربعاء، التي نشبت بين شقيقين وسائق بمنطقة مساكن “الموالح "ببنها"، الغجر سابقا، نجح  في القبض علي أثنين من البلطجية التي استعان بهما المتهمين في المشاجرة.

 

وأكد المصدر أنه تم الحصول على أقوالهم ومناقشتهم أمام قيادات فريق البحث والحصول على جميع المعلومات التى تساعد فى القبض علي الشقيقين  الجناة في واقعه القتل .

 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم ثاني بنها من مستشفى بنها الجامعي بوصول كل من "أحمد ع "30 عاما، مشرف أمن، ومصاب بجرح قطعي

بالجانب الأيسر من الوجه والرقبة وجروح قطعية بالفخد الأيمن، وممدوح ع "45 عاما ، شقيق الأول، صاحب مكتب مقاولات ومصاب بجرح قطعي بفروة الرأس .

 

بالانتقال وبسؤال المصابين قررا أنه حال قيام "السيد ح "سائق ومقيم مساكن الموالح مركز بنها، بالوقوف بسيارته أمام مستشفى محل عمل الأول وأثناء مطالبتهما له بالتحرك بسيارته وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليهما بالضرب بسلاح ابيض مطواة محدثا اصابتهما وفر هاربا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4361 جنح قسم بنها لعام 2018.

 

وفي وقت لاحق تصرح للمصابين للخروج من المستشفى عقب تحسن حالتهما، وتوجها لمحل اقامة المشكو في حقه وبصحبتهما آخرين

، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهم في الهواء نتج عنه إصابة المدعو "محمد طارق "20 عاما سائق وشهرته "عصفورة "ومقيم مساكن الموالح، مصاب بطلق ناري بالبطن حال سيره عرضًا بمكان الواقعة، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعي للعلاج، وتوفي فور وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبسؤال عم المتوفي المدعو "رافت شعبان "50عاما، موظف أيد ذلك واتهم الأول والثاني وآخرين بالتسبب في وفاة نجل شقيقه .

 

ومن جانب آخر أكد الأهالى وأقارب المجنى عليه أنه كان مارا أثناء المشاجرة وقيام البلطجية بإطلاق الرصاص على بعض بين العمارات وعندما حاول التدخل لفض المشاجرة قام أحد أفراد المشاجرة بإطلاق الرصاص عليه من بندقية آلى كانت بحوزته، وفر هاربا مع آخر كان يقود السيارة التى جاءوا بها للمنطقة ومعهما شخصان آخران وبحوزتهما بندقية خرطوش، وطالب الأهالى بسرعة القبض عليهم.

 

تم تحرير المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة وناظرت الجثة، ونُقلت لمشرحة مستشفى جامعة بنها .

أهم الاخبار