رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أمريكى حاول إدخال 10 كيلو مخدرات عبر مطار القاهرة للجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت- إيمان سعد:

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة أحمد عاصى، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، بإحالة مواطن أمريكى، وآخر هارب مصرى الجنسية، لمحكمة الجنايات لاتهامهما بمحاولة إدخال كمية من المخدرات إلى البلاد عن طريق مطار القاهرة.

وتبين التحقيقات، التى باشرتها النيابة فى الواقعة، أن الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، وأثناء فحص حقائب الركاب عثرت على كمية كبيرة من المخدرات وصلت إلى 10 كيلو من الأنواع المختلفة داخل حقيبة مواطن أمريكى.

 

وأظهرت التحقيقات، أن المتهم حاول إدخال تلك المواد إلى البلاد لبيعها داخل مصر بعد توصيلها إلى أحد الأشخاص ليتم توزيعها بمعرفته، وأن المتهم كان دوره توصيل تلك المخدرات بالاشتراك مع المواطن المصرى الموجود

فى الولايات المتحدة.

 

وأمام النيابة اعترف المتهم الأمريكى ويدعى "أينوك"، إنه شريك مع المصرى الهارب، وأنه اتفق معه على إدخال تلك المخدرات إلى مصر وتسليمها إلى أحد الأشخاص ليقوم ببيعها داخل البلاد وأنه كان على اتصال بالمواطن المصرى دائما حتى دخول المخدرات.

 

وأضاف فى أقواله أنه لا يعرف الأشخاص المراد توصيل المواد المخدرة لهم، وأن المواد المضبوطة هى عبارة عن هرويين، ومخدر الماريجوانا، وأن دوره كان توصيل المخدرات إلى الأشخاص.