عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد: لا يوجد كاميرات مراقبة بمكان العثور على "أطفال المريوطية"

شاهد عيان في حادثه
شاهد عيان في حادثه أطفال المريوطية

كتب- أسماء خالد وعلى الشريف:

 

قال "حشمت.م" ، سائق توك توك إنه في تمام الساعة السابعة، من صباح يوم واقعة العثور على جثث الاطفال الثلاثة بجوار ترعة المريوطية، وأثناء ذهابة للعمل شاهد تجمع عدد كبير من الاهالى المنطقة فضلًا عن توقف حركة المرور بالقرب أسفل كوبرى الثلاثينى ، وتناهى الى مسماعه العثور على جثث لثلاث اطفال.

 

وباستطلاع الأمر شاهد جثة لأحد المجنى عليهم، كانت ذات بشرة سوداء ، ويبدوا انها فى حالة تعفن تام لما كانت عليه حالة الشعر والعينين ، ولا يوجد بها اى علامات لحروق، كما كانت مصابة بالجانب الايمن وخروج الامعاء خارج الجثة نتيجة لالتهام الكلاب الضالة لها.

 

وتابع الشاهد، أن أهالى المنطقة تداولوا عدة روايات للواقعة، منها أن هناك سيدتان منتقبتان استقلتا توك توك، قبل الفجر بفترة قليلة، إلا أن السائق

اشتم رائحة كريهة، وطلب منهم النزول  فى منطقة العثور على الجثث، وبالفعل نزلت السيدتان وقامتا بالقاء جثث المجنى عليهم بالقرب من فيلا مملوكة للسفارة الكويتية، وفروا هاربين.

 

وأضاف الشاهد لأنه يوجد عدة أكمنة بالقرب من مكان الواقعة، و من الصعب التحرك فى تلك المنطقة بالجثث، لان هناك نقطة تفتيش بجوار كوبرى الدائرى.

 

كان الأهالى بمنطقة الثلاثينى بالمريوطية قد عثروا على جثث الأطفال الثلاثة ملقين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية وملفوفين بسجاجيد متهالكة، وتم إبلاغ أجهزة الأمن التى انتقلت لموقع الحادث،  وفرضت كردونًا أمنيًا بالمنطقة.