رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر تفاصيل سقوط زعيمة عصابة استقطاب راغبي الرذيلة بحلوان

صورة المتهمة ومعاونيها
صورة المتهمة ومعاونيها

كتب- محمد التهامي:

لجأت ربة منزل إلى حيلة شيطانية للحصول على الأموال من خلال استدراج الرجال بحجة ممارسة الرذيلة، وبعد أن تتمكن من اصطيادهم تقوم بمعاونة آخرين بتصوير ضحاياها عارين وتجبرهم على التوقيع على إيصالات أمانةوتساومهم على دفع أموال مقابل عدم نشر تلك الصور.

شهدت تفاصل تلك الواقعة منطقة حلوان وكان من آخر ضحاياها تاجر وصوروه عارياً وساوموه على دفع 10 آلاف جنيه لعدم نشر الفيديو .

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من "محمود م م" 35 سنة، تاجر حديد، يفيد بتضرره من "هبة الله ص م" 36 سنة، ربة منزل، لاستدراجه للشقة سكنها وعقب وصوله فوجئ بتواجد شخصين آخرين معها، وهددوه واستولوا على هاتفه المحمول ومبلغ 2800 جنيه كانت بحوزته وأجبروه على خلع ملابسه وصوروه عاريًا ثم ساوموه

على دفع 10 آلاف جنيه مقابل عدم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبإجراء التحريات تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمة، وتم إلقاء القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع حسين ح م ا 38 سنة عاطل ، وإسلام م ع ع 24 سنة عاطل، وبحوزتهما المضبوطات المستولى عليها وهاتف محمول خاص بالمتهم الثانى يحوى مقطع فيديو للمجنى عليه عاريًا.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بارتكاب الواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.