رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصدر أمني يكشف كواليس ساعات الرعب في البساتين

كواليس ساعات الرعب
كواليس ساعات الرعب في البساتين - أرشيف

كتب - محمد التهامي ومحمد أسامة:
 كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل أحداث العنف التي شهدتها منطقة البساتين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، مؤكدًا نشوب مشاجرة بين خفير و3 لصوص آخرين، عقب ضبط الأخير لهم وهم يقومون بسرقة أحد العقارات بالمنطقة بنطاق عمل الخفير. 


 قال المصدر، إن أهالي المنطقة تدخلوا ولقنوا اللصوص "علقة ساخنة"، إلا أنه بعد ترك أهالي المنطقة للصوص، فما كان منهم إلا أن استعان هؤلاء اللصوص بأقاربهم وذويهم لمهاجمة أهالي المنطقة مرة أخرى، وإطلاق الأعيرة النارية، ما أدى لإصابة الخفير بطلق فى رأسه أودى بحياته.


على الفور انتقل ضباط قسم شرطة البساتين عقب تلقيهم بلاغًا بالواقعة، وبالانتقال والفحص تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة.


 قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، تشريح جثة خفير عقار، قتل على

يد 3 عاطلين بطلق خرطوش فى رأسه بمنطقة البساتين.

 

 كشفت التحقيقات عن مقتل خفير عقار على يد 3 عاطلين لانتقامهم منه، عقب ضبط أحدهم أثناء سرقة أحد العقارات بمنطقة البساتين بنطاق عمله، بطلق خرطوش فى رأسه.


 تبين من التحقيقات أن أهالى المنطقة تمكنوا من ضبط أحد المتهمين بسرقة عقار بالمنطقة، فانهالوا عليه بالضرب وتركوه من دون أن يتم تحرير محضر بالسرقة، وعقب مغادرة المتهم المنطقة أحضر أصدقاءه وذويه وهاجموا الأهالي وخفير العقار، وأطلقوا طلقة خرطرش على رأسه ما أسفر عن شطرها.