عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس شقيقين بتهمة قتل سائق "توك توك" في الجيزة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

 

قرر قاضي معارضات محكمة جنح شمال الجيزة، تجديد حبس شقيقن 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل سائق توك توك، بعد اصطدامه بالمتهم الأول أثناء سيره بالشارع.

 

وكشفت التحقيقات في يوم الواقعة توجه المجني عليه سيد. ا. ع البالغ من العمر 42 عامًا، يعمل سائق توك توك، لزيارة شقيقته، وأثناء قيامه بركن "التوك توك" الخاص به أمام منزل شقيقته، اصطدم بالمتهم "حسن. ع. ال. د"، يبلغ من العمر 32 عاما، يعمل حلواني، فنشبت بينهما مشادة كلامية، حيث ردد المتهم بعض العبارات "انت مش عارف أنا مين وممكن أعمل فيك إيه".

 

وأضافت التحقيقات أن الأمر تطور بينهم إلى مشاجرة حاول الموجودون فضها، وانصرف المتهم وبعد دقائق عاد وبصحبته اثنين من أشقائه عبد السلام. ع، كرم. ع، واشتبك الثلاثة مع المجني عليه وأثناء ذلك قام المتهم بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه، وطعن المجني عليه، مما أدى لإصابته في أماكن متفرقة من جسده، ليسقط غارقا في دمائه، وتمكن المتهمون من

الهرب.

 

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة إخطارًا من مستشفى الساحل، تفيد باستقبالها شخص يدعي سيد. ا ع يبلغ من العمر 42 عاما، مصابا بطعنات نافذة بالجسم وتهتك بالشرايين، ولقى مصرعه أثناء محاولة إسعافه.

 

وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حلواني، حيث اصطدم به المجني عليه أثناء قيادته لتوك توك بشارع عويس بإمبابة فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بإحضار اثنين من أشقائه بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته وفر هاربا، مما أدى إلى وفاته.

 

وبإعداد كمين تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة؛ تم القبض على المتهم وشقيقه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.