رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل محامٍ كشف فساداً بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

السبت, 26 فبراير 2011 15:01
كتبت - ولاء وحيد:


قالت مصادر بنقابة المحامين بالاسماعيلية إن سيد صديق المحامي وعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والذي تم العثور على جثته مقتولا بعدة طعنات صباح اليوم السبت في شقة يمتلكها بالإسماعيلية كان يعد ملفا كاملا لتقديمه للنائب العام عن تورط أحد رجال الأعمال في قضايا فساد بالإسماعيلية.

وأكدت المصادر أن صديق كان ينوي تقديم الملف خلال الأيام القادمة ، فيما قرر أحمد نور الدين مدير نيابة ثاني وثالث

بالإسماعيلية برئاسة المستشار عصام عبد المطلب المحامي العام لنيابات الإسماعيلية انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة.

وأفادت التحريات المبدئية أن الوفاة قد حدثت إثر إصابة سيد صديق بثلاث طعنات نافذة بالصدر، كما وجدت آثار مقاومة على الرقبة، وقد عثرت النيابة على حافظة نقود خاصة بالمجني عليه وبها مبلغ

1200 جنيه.

وعثر حارس العقار الذي يقع به مكتب المجني عليه على جثته صباح اليوم بشقته التى يمتلكها ببرج الشروق بحى ثالث بالإسماعيلية وقام بإبلاغ الشرطة حيث توجهت الى مكان الحادث وقامت برفع البصمات والقيام بمعاينات وتحريات مبدئية.

ويعد سيد صديق من أبرز المحامين بالإسماعيلية ويعرف عنه اشتراكه في العديد من الأنشطة العامة وكان قد تم ترشيحه لعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في الدورة الحالية .ويعرف عن صديق علاقاته الطيبة بمحيط العمل الاجتماعي والرياضي بالإسماعيلية كما يذكر أنه من أشهر المحامين في القضايا الجنائية والمدنية.

أهم الاخبار