رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا

حوادث

الاثنين, 09 أبريل 2012 10:11
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيامشاجرة (صورة أرشيفية)
المنيا - أشرف كمال:

أسفرت مشاجرة بسبب خلافات جيرة بين عائلتى الجمسى والملواني اليوم بقرية صفط اللبن مركز المنيا والتى استخدمت فيها الأسلحة النارية ، عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيده بطلقات نارية فى مناطق متفرقة بالجسم.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة المنيا من نقطة شرطة زهرة يفيد بوقوع مشاجرة بالاسلحة النارية ومصابين بقرية صفط اللبن.
بانتقال الأجهزة الأمنية الى القرية وبإجراء التحريات تبين أن المشاجرة وقعت بين عائلتى الجمسى والملواني وإنها بدأت بمشادة كلامية بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة .
وأسفرت عن إصابة نعمات محمد  عطا الله  41  سنه  ربه منزل مصابة بكدمات بالذراع والظهر  ومنصور سيد

محمد 44 سنه فلاح مصاب بكدمة بالجانب الأيسر ومحمد سيد محمد 42 سنه  فلاح  مصاب بجرح بالرأس وكدمات بالجسم من عائلة الجمسى ومن عائلة الملواني أصيب رضا عبد  اللطيف نعمان 25 سنه فلاح مصاب بجرح تهتكى بالرأس وتم نقلهم الى المستشفى المنيا العام وذلك إثر مشادة كلامية بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عائلة أولاد الجمسى على أولاد الملوانى محدثين ما بهم من إصابات
اتهم أفراد العائلتين كلا منهما الآخر  بالتعدى عليهم بالضرب بالعصى والتراشق بالحجارة وإحداث ما بهم من إصابات ، وبسؤال
المصاب من عائلة الملوانية إتهم حسنى محمد درويش 42 سنه مدرس بجامعه بنى سويف وعمر محمد مفتاح 25 سنه عامل بإصابته.
فى حين تجددت المشاجرة بين الطرفين وإطلاق أعيرة نارية من داخل الزراعات تجاه منازل أفراد عائلة الملوانى  والقوات المتواجدة بالمنطقه وبادلهم أفراد الطرف الثانى إطلاق أعيرة نارية مما دعا القوات الأمنية التدخل وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء حتى تم إسكات النيران وتفريق الطرفين.
أسفرت المشاجرة عن إصابة حسين محمد درويش 30 سنه مدرس  بطلق نارى بالذراع الأيسر من عائله الجمسى وتم تحديد مطلقى الأعيرة النارية من العائلتين وهم حسين محمد درويش وهانى سيد رزق وشريف محمد سيد محمد ومحى مخيمر حسن وعمر محمد مفتاح ومحمد صابر تونى من عائلة الجمسى وغريب عبداللطيف نعمان وبهاء الدين عبداللطيف نعمان من عائلة الملوانى.
تحرر عن الواقعه محضر رقم 6836 لسنه 2012 وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أهم الاخبار