رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 362 هاربًا وازالة 49 حالة تعدٍ بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واصلت اجهزة الامن بالفيوم حملاتها للقبض على الهاربين من الاحكام .

القت الحملات التى قامت بها المديرية مساء الاحد القبض على 362 هارب من تنفيذ احكام و173 مخالفة مرورية وقامت الحملات بازالة 49 حالة تعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة كماالقت القبض على هارب من سجن الفيوم . احيل المتمون الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق .
كانت الحملات الى اشرف عليها اللواء صلاح العزيزى مدير امن الفيوم وقادها العميد احمد نصير مدير المباحث قد تمكنت من ضبط 362 هارب من تنفيذ احكام بينهم 2 من حكم محكمة الجنايات و309 فى قضايا الجنح و40 غرامات و4مخالفات ,كما تم ضبط 10 شباب يقومون بمعاكسة الفتيات .

وقامت الحملات بازالة 11 حالة تعدى على الاراضى الزراعية و38 حالة تعدى على املاك الدولة بمركزاطسا و173 مخالفة مرورية .

وتمكنت من القبض على احمد مصطفى محمد 29 سنه من ابشواى والهارب من سجن الفيوم العمومى من السجن 5 سنوات فى فى جناية ارتكبها فى مركز

طاميه .
والقت القبض على محمد .م.م 22 سنه عامل من قحافة وبحوزته 7 طلقات الى والحسينى .م.س 42 فلاح من ابو دفيه فى مركز اطسا وبحوزته 60 طلقة الى و95 طلقة خرطوش وعبد العزيز .ع.ا 25 سنه فلاح من العلوية بابشواى وبحوزته فرد خرطوش ,وفى مجال المخدرات القت الحملات القبض على محمد .ا .ح 25 سنه من كفر الزعفرانى باطسا وبحوزته 2 كيلو بانجو بقصد الاتجار واحمد .ا .ح 39 سنه عاطل من حى الصوفى وبحوزته 160 قرص مخدر وناصر .م.ع 44سنه عاطل من حى الصوفى وبحوزته كيلو بانجو .تم احالة المتهمين الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق .