رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مزلقان الموت يحصد أرواح المئات فى الإسماعيلية

حوادث

الأحد, 08 أبريل 2012 20:48
مزلقان الموت يحصد أرواح المئات فى الإسماعيلية
الإسماعيلية – نسرين المصرى:

حالة من اليأس ممزوجة بالحسرة يعيشها أكثر من 100 ألف نسمة من أهالي حى الشهداء بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بسبب مايشاهدونه بشكل يومى من  أشلاء طفل أو شاب علي شريط السكة الحديد صدمهم أحد القطارات أثناء عبورهم مزلقان عبد الحكيم عامر لعدم وجود بوابا أو عامل لتنظيم المرور علي المزلقان او لتطويره.

وأصبح مزلقان عبد الحكيم عامر في الإسماعيلية يتحرك بشكل عشوائى فليس هناك من ينظم حركة السيارات.
ويؤكد جمال السيد من مواطني منطقة الشهداء أن تلك المشكلة أصبحت تمثل صداعا في رأس جميع أسر

المنطقة وشكوي يومية من الأهالي‏‏، وقد سبق أن تقدمنا بشكوي إلي المسئولين بمجلس المدينة والى اللواء جمال امبابى محافظ الاسماعيلية والمحافظين السابقين فأكدوا لنا أن هذه المشكلة لا تتبع المحافظة ولكنها من اختصاص وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية فقمنا بتقديم شكوي لهيئة السكك الحديدية دون جدوى‏.‏
واضاف أنه ليس من المعقول أن نكون ضحية بين وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية والمحافظة وأعداد القتلى والمصابين تزداد يوما بعد الآخر فمتي يتم
حل هذه المشكلة؟‏.‏
وأشار عبد الله عويضة إلى أن النائب صلاح الصايغ عضو مجلس الشورى وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد قام بتقديم طلب لوزير النقل السابق لإعادة إصلاح هذا المزلقان الا انه تاه في أدراج المكاتب كما تاهت مطالبنا البسيطة لحماية أرواحنا وأرواح ذوينا في ظل مزلقان الموت الذي راح ضحيته الكثير ما بين أطفال وشيوخ ونساء‏ .
وطالب محمد مسعد من اهالى منطقة الشهداء بإعادة تطوير المزلقان لكثرة أعداد المارة على شريط السكك الحديدية بشكل يومي من الطلبة والموظفين .
وتساءل هل تعجز هيئة السكك الحديدية عن تطوير هذا المزلقان لحماية أرواح المواطنين البسطاء ؟ أم إن الوزارة غير معنية بهذا الأمر حتي نستيقظ على كارثة ضخمة .

أهم الاخبار