رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل لاتهامه بتزوير مستندات للحصول علي تأشيرة سفر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - شيماء سبع:

أمرت نيابه بنها بحبس أحد الأشخاص ،4 ايام علي ذمه التحقيقات ،وذلك لاتهامه بتقديم مستندات مزورة لإحدى السفارات الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول إليها وأحيل المتهم للنيابة فتوالت التحقيق.

تلقي اللواء إيهاب خيرت مدير امن القليوبيه إخطارًا من مباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من سفارة أحدى الدول الاجنبيه بقيام شخص يدعى «تامر م» من مدينة بنها يقوم باستخدام مستندات يشتبة في كونها مزوره للحصول على تاشيرة دخول لتلك الدولة.

توصلت التحريات ان المتهم تقدم بمستندات لمسئولي إحدى المكاتب التابعة لسفارة إحدى الدول الأوروبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة لحضور معرض دولي في مجال الاستيراد والتصدير وقطع الغيار.

وجاء من بين المستندات التي تقدم بها كشف حساب

بنكى منسوب صدوره لأحد البنوك المصرية يفيد أن لديه رصيد مليون جنيه طرف البنك على خلاف الحقيقة وقام بإنشاء شركة وهمية للاستيراد والتصدير بمدينة بنها لتغيير المهنة ببطاقته القومية من عامل إلى صاحب شركة،

وبفحص المستندات تبين أنها مزورة بالكامل باستخدام طابعة كمبيوتر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بتقدمه بتلك المستندات المزورة للمكتب التابع للسفارة للحصول بموجبها على تأشيرة دخول لإحدى الدول الأوروبية بقصد الهجرة والعمل، وحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.