رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

حوادث

السبت, 07 أبريل 2012 18:36
إصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط اليوم السبت من احتواء مشكلة كادت أن تودي بحياة عشرات الأشخاص بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين قريتين تابعتين لمركز منفلوط تسبب في إصابة شخصين .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد تقدم سيد محمود على رزق ـ 45 سنة ـ عامل زراعى ومقيم بقرية حجدم بمركز منفلوط ببلاغ باختفاء نجل شقيقه أدهم حردانى محمود ـ سنتين ونصف .
وتجمع أهل الطفل على الطريق الرابط

بين قريتى جحدم والعزية ؛ اعتقاداً منهم بخطف أحد أهالي قرية العزية الطفل نظراً لخلافات تجارية بينهم، وأثناء التجمهر أطلق أهل الطفل أعيرة نارية في الهواء وصوب أحد السيارات القادمة من قرية العزية ـ حسب قول أحد شهود العيان بالقرية ـ مما أسفر عنه إصابة كل من ( فهمى جاد الله ـ 70 سنة ـ ربة منزل ، وإيرينى ميلاد حنا ـ 12سنة
ـ طالبة ) من عائلة ( أولاد حنا ذكري ) مقيمان بناحية العزية دائرة المركز بطلقات نارية وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى .
وتقدم أحد عائلة ( حنا ذكري ) ببلاغ ضد كل من ( محمود.م.ع ، علم.ع ، سيد.م.ع.ر ، عز.ع) يتهمهم بإصابة شخصين من العائلة أثناء سيرهم بالطريق الرابط بين القريتين .
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقاموا باحتواء الموقف ووقف إطلاق النيران ، وتم العثور على الطفل المبلغ بغيابه بالطريق الفاصل بين القريتين (العزية وحجدم ) .
كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة .
وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة .

أهم الاخبار