رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة شخصين في مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط اليوم السبت من احتواء مشكلة كادت أن تودي بحياة عشرات الأشخاص بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين قريتين تابعتين لمركز منفلوط تسبب في إصابة شخصين .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد تقدم سيد محمود على رزق ـ 45 سنة ـ عامل زراعى ومقيم بقرية حجدم بمركز منفلوط ببلاغ باختفاء نجل شقيقه أدهم حردانى محمود ـ سنتين ونصف .
وتجمع أهل الطفل على الطريق الرابط بين قريتى جحدم والعزية ؛ اعتقاداً منهم بخطف أحد أهالي قرية العزية الطفل نظراً لخلافات تجارية بينهم، وأثناء التجمهر أطلق أهل الطفل أعيرة نارية في الهواء وصوب أحد السيارات القادمة من قرية العزية ـ حسب قول أحد شهود العيان بالقرية ـ مما أسفر عنه إصابة كل من ( فهمى جاد الله ـ 70 سنة ـ ربة منزل ، وإيرينى ميلاد حنا ـ 12سنة ـ طالبة )

من عائلة ( أولاد حنا ذكري ) مقيمان بناحية العزية دائرة المركز بطلقات نارية وتم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى .
وتقدم أحد عائلة ( حنا ذكري ) ببلاغ ضد كل من ( محمود.م.ع ، علم.ع ، سيد.م.ع.ر ، عز.ع) يتهمهم بإصابة شخصين من العائلة أثناء سيرهم بالطريق الرابط بين القريتين .
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقاموا باحتواء الموقف ووقف إطلاق النيران ، وتم العثور على الطفل المبلغ بغيابه بالطريق الفاصل بين القريتين (العزية وحجدم ) .
كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة .
وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة .