رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آباء آخر زمن.. قتل طفله بسبب لعب الكرة.. وآخر خنق ابنتيه بعد إفلاسه

تعذيب طفل
تعذيب طفل

 كتبت أمنية إبراهيم

دائما ما يكون الأب والأم مصدر الحنان والأمان لأطفالهما الصغار.. من يحموهم من العالم الخارجى يقدمان لهم الدعم النفسي ويوفران لهم الحماية، لكن ما حدث بمحافظتى الجيزة والبحيرة كان عكس ذلك تماما فقد تجرد الآباء من الرحمه والإنسانية وقتلوا فلذة أكبادهم بدم بارد دون رحمة أو شفقة، لم ترحمهم صرخاتهم أو دموعهم أو نظرات الرعب بسبب لحظات الرعب والقهر التى عاشوها.

 

فى الجيزة وتحديدا منذ 6 يام استيقظ أهالى منطقه بولاق الدكرور على جريمة قتل بشعة ضحيتها كانت ربه منزل وطفلتين وجدوا داخل شقتهم وقد تعرضوا للخنق... حاول الأب "نجل الفنان الراحل المرسي ابو العباس" تضليل رجال المباحث وايهامهم بأمور غير حقيقية لإبعاد الشبهه عنه لكن بفضل التحريات السريه وفريق البحث الذى تم إعداده على مستوى عالى أنه المتهم الحقيقى ليتم القاء القبض عليه.

 

بعد 4 أيام من الحادث المروع شهدت منطقة العياط حادثا بشعا تعدى فيها فلاح على إبنه الصغير الذى لم يتعد التسعه أعوام بالضرب المبرح، حيث قام برطم رأسه بالحائط عدة مرات وبالرغم

من صراخه وتوسله اليه بأن يرحمه تحجر قلبه وظل على عنادة حتى فقد الطفل وعيه تماما ليلقى حتفه قبل محاوله إسعافه.

 

يكتشف الاب فجأة جريمته ويحاول التنصل منها عن طريق إيهام رجال الشرطة بأن نجله توفى أثناء لهوه لكن حيلته تم كشفها سريعا وبالضغط عليه تم كشف أسباب الجريمه البشعة.

 

"كان عايز يلعب كورة مع أصحابه زى محمد صلاح" كل جريمته أنه رفض العمل معه داخل الارض الزراعيه التى يمتلكها وفضل لعب الكرة مع أصحابه.. عندما رفض الطفل أكثر من مرة طلب والده، قرر الأب تلقين طفله علقه موت ليستجيب إلى طلباته لكن جسده النحيل وسنه الصغير لم يتحمل قسوة ما حدث ليلقى حتفه فى الحال.