رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج يرفع دعوى نفى نسب بعد اكتشافه خيانه زوجته له

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت-أمنية إبراهيم:

 

"مراتك حامل" كلمه يتمناها الكثير من الرجال بمجرد سماعها تغرد الطيور تتفتح الأزهار  يشعر أن لحياته معانى جديدة لكن ما حدث مع الشاب الثلاثينى كان عكس كل ذلك فقط اكتشف بمجرد أن علم بحملها بأن زوجته تخونه مستغلة غيابه عن بيته لسفره خارج البيت.

 

سمع الزوج الخبر الذي زلزل كيانه مضى ليلته على إحدى الكراسي داخل غرفة نومه يتحدث إلى حاله قائلاً :زوجتى خانت العشرة ضربت بكل الأعراف والتقاليد عرض الحائط وقعت فى الرذيلة.

 

جلس الزوج يبكى قائلا :سلمت جسدها إلى رجل آخر مستغلة غيابى حاول الزوج الفتك بها لكنه تمكن من السيطرة على أعصابه أبى أن يقوم بجريمة قتل يعاقب عليها القانون من أجل امرأة لعوب غواها الشيطان.

 

جلس الزوج انتظر بزوغ الشمس الوقت كان يمر ببطء شديد جدا بمجرد أن لمح بداية الضوء جمع كل الأوراق الدالة على خيانة زوجته من تحاليل وأشعة تثبت أن زوجته حامل فى الشهر الثالث كما

قدم كل ما يثبت أنه كان خارج البلاد لمدة عام متواصل ولم يعد الى بلدة الا من شهر واحد فقط.

 

حرر الزوج المخدوع محضرا ضد زوجته الخائنة ثم قام برفع الدعوى رقم 470 بندر أسرة مشتول السوق لسنة 2018 لنفى نسب أبنائه منها وقدم جميع المستندات الدالة على خيانتها له بالإضافه إلى خداع عشيقها لها والاستيلاء على 750ألف جنيه ونصف كيلو من الذهب .

 

قال الزوج فى دعواه بسبب شكى فى سلوكها أصبحت غير واثق بأن أطفالى الثلاثة من صلبى فقررت نفى نسبهم لى يكفى ما شعرت به من قهر وذل على يد زوجة أغواها الشيطان.