عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة في حملة مرورية بالمنيا

صورة للحملة المرورية
صورة للحملة المرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية مكبرة، من تحرير 2979 مخالفة مروية متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة علي الطرق السريعة.

 

حيث تمكنت حملة مرورية، من تحرير 2979 مخالفة مروية، تضمنت، (41 دراجة بخارية – 3 سيارات  – 833 مخالفة دراجة بخارية – 2102 مخالفة سيارات)، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، تم فحص 20 سائقا، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي عدد 2 سائقين للمخدرات، وامتناع عدد 2 سائقين عن سحب العينة.

 

وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة، من تنفيذ 1750 حكما قضائي علي هاربين من مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، وكان مدير أمن المنيا ، اللواء ممدوح عبد المنصف ، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة  ،  مدير

المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط أسلحة آلية ونارية وخرطوش ، وطلقات متنوعة  غير مرخصة، تضمنت، ( 7 فرد محلى الصنع   - 7 بندقية خرطوش – 3 بندقيات آلية - 3  مسدس –  3 طلقة  خرطوش).

 

وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط( 300 جرام حشيش – 5 جرامات هيروين) ،  وتمكنت شرطة المرافق العامة من إزالة 466 مخالفة متنوعة ، وضبط 61 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.