رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العقم وظروف المعشية روايات جديدة للزوج المتهم بقتل زوجته وبناته

 المتهم
المتهم

 كتبت - أمنية إبراهيم ومحمد علام:

 

تضاربت أقوال صلاح  نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، المتهم بقتل زوجته وبناته جنة الله وحبيبة، حيث ادعى فى روايته الأولى أنه عقيم وقتلهم أنتقاما لشرفه وفي رواية أخرى جاء فيها أنه خسر أمواله بالبورصة وخشى على أسرته من ظروف الحياة فقرر قتلهم.

أكد المتهم خلال التحقيقات أنه أخبر زوجته قبل الحادث بـ4 أيام عن تفكيره في الانتحار بسبب غلاء المعيشة، لكنها طمأنته وهدأت من روعه قائلة له: "إحنا عايشين أحسن عيشة وربنا كارمنا والدنيا تمام وبناتك في أحسن مدارس".

وأكد المتهم أنه عقد العزم بعدها على قتل زوجته ونجلتيه، وبعدما انتهى من فعلته استقر على أن يختلق واقعة السرقة لإبعاد الشبهات عنه، وأنه يعيش حياته بصورة طبيعية ويدعو الله أن يغفر له فعلته، مضيفا أنه كان ينوي الانتحار حال كشف جريمته.

وذكر مصدر أمني مسئول، أن

المتهم لم يكن يعاني ظروفا مادية صعبة تدفعه لارتكاب جريمته، حيث إنه يعمل بإحدى الشركات ويمتلك معرض سيارات، كما أن نجلتيه كانتا في مدرسة خاصة بمصاريف باهظة، مشيرا إلى أن المتهم غير متزن نفسيا ويعاني مرض الفصام، بعدما ذكر في البداية أنه قتلهم بسبب عُقمه وخيانة زوجته له، ثم عاد وقال إنه خاف عليهم من ظروف المعيشة.

وأضاف المصدر أن الساعات القليلة القادمة ستكشف الجديد فى القضية بعد أخذ عينة من البصمة الوراثية للمتهم ومضاهاتها للبصمات الوراثية الخاصة بالطفلتين للتاكد من صحة زعمه بكونه عقيم من عدمه.