عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة مسن متحللة في منزل بالمنيا

صورة لمدير أمن المنيا
صورة لمدير أمن المنيا

تمكن أهالي مدينة المنيا ، اليوم السبت ، من العثور علي جثة متعفنة داخل شقة، بعد تغيب صاحبها 3 أيام متتالية عن أعين الجيران وانبعاث رائحة كريهة من داخل مسكنه.

كان مدير أمن المنيا ، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب ، قد تلقي  إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة،  مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ،  يفيد بتلقي عمليات النجدة بلاغا من اهالي شارع محمود عبد الرازق بمدينة المنيا ، بتغيب أحد المقيمين بالمنطقة عن اعينهم منذ ٣ ايام ، مع انبعاث رائحة كريهة من داخل شقته .

و على الفور  انتقلت الأجهزة الأمنية ، و تشكل فريق بحث جنائي ، برئاسة العقيد مصطفى الطحاوي ، مفتش مباحث بندر المنيا،  و المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث بندر المنيا،  و عضوية كل من،  الرائد عمرو القفاص ، معاون اول مباحث بندر المنيا ، و النقيب محمد عماد ، معاون المباحث ، و معاينة محل الواقعة .

 

و أشارت المعاينة و التحريات الأولية،  إلى عدم

وجود آثار تعدي أو كسر بمداخل الشقة أو أثاثها، و أفاد تقرير الدكتور هاني اسحق شحاتة ، مفتش صحة المنيا حدوث الوفاة منذ أكثر من ٧٢ ساعة ، من تاريخ المعاينة ، و الجثة في مرحلة التحلل و التعفن الرمي ، بسبب ارتفاع حرارة الجو ،  و سبب الوفاة  سقوط و اصطدام بالارض ، أدى الى كسر بالجمجمة و نزيف بالمخ ، و فشل حاد في التنفس ، و لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة .

و تحرر محضر بالواقعة ،و تولت النيابة العامة التحقيقات ، و أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة،  لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.