رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزعم خطف ابنها لإجبار ابن زوجها على دفع الفدية

بوابة الوفد الإلكترونية

ادعت ربة منزل اختطاف ابنها وطلب فدية مليون جنيه حتى تتمكن من الحصول على حقها فى قطعة أرض يمتلكها زوجها يقدر ثمنها بمليون ونصف ،تبين أنها قامت بإخفاء ابنها لدى صديقة لها ،تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

ترجع الواقعة إلى قيام يحيى ابراهيم احمد على 51 عاما محام ومديحة عبد الله مكى 36 عاما ربه منزل بالتقدم ببلاغ الى قسم شرطة الوراق أفادا فيه باختطاف نجل الثانية وشقيق الاول ويدعى مكى 11 عاما طالب عقب خروجه من المدرسة.
أضاف البلاغ ورود رسائل على هاتفهما المحمول من هاتف الطفل المخطوف تتضمن طلب فدية مليون جنيه على أن تكون جاهزة خلال 20 يوما .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود فاروق مدير البحث ورئيس مباحث الوراق.
ومن خلال التحريات تبين عدم صحة البلاغ ،وان المبلغة ادعت اختطاف نجلها للحصول على مبلغ مليون جنيه من ابناء زوجها. كما قامت بإخفاء نجلها لدى احدى صديقاتها وتدعى صباح محمد عبد الواحد 35 عاما ربة منزل ومقيمة بشارع تل

وراق العرب.
وأثناء التحريات قامت المبلغة بالحضور الى قسم الوراق وبصحبة نجلها وأفادت بقيام خاطفيه بتركه .
وبمواجهة الأم والصديقة بما أسفرت عنه التحريات قررت انها وابناؤها الثلاثه يمتلكون قطعه ارض بمساحة 185 مترا بمنطقه عزبه الخلايفه بوراق العرب ويقدر ثمنها بمليون ونصف  مليون جنيه وانها رغبت فى بيع الارض منذ فترة إلا ان نجل زوجها من زوجة أخرى رفض البيع ولخوفها من وفاة زوجها والذى يكبرها بـ50 عاما واستيلاء نجله على الارض وعدم اعطائها وابنائها نصيبهم وأنها ابتكرت هذه الفكرة للضغط عليه لبيع الأرض لدفع مبلغ الفدية.
تم اخطار اللواء احمد سالم مدير أمن الجيزة بالواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.