رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع هارب من سجن الفيوم على يد زميله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى هارب من سجن الفيوم مصرعه، عندما اعتدى عليه زميله حتى الموت بسبب الخلاف على بيع المواد المخدرة، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وتولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغا من محمود شعبان عبد التواب 37 سنة سائق ومقيم بقرية سنرو القبلية مركز أبشواي بعثوره علي جثة مجهولة لرجل داخل منزله، بفيديمين والذى استأجره للمواطن محمد .ف.م.م.سن 32 من العجميين.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد احمد نصير مدير المباحث بالفيوم وكشفت التحريات ان الجثة للمواطن عصام محمد محمود سن 34 من  العجميين هارب من سجن الفيوم اثناء أحداث الثورة وكان مسجونا في القضية 2902/2010 جنايات ابشواى مخدرات ومحكوم عليه بالسجن 6سنوات وبمناظرة الجثة تبين بها اصابات بالجسم وبالرقبة وعثر بجوارها علي عدد 10 لفافات بانجو.
وأكد التقرير الطبي وجود  كسر في الرقبة وآثار اختناق وكدمات في الصدر وان سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوجد شبهة في الوفاة.
وبتكثيف التحريات التى اشرف عليها العميد محمد الشامى مدير المباحث  تبين  ان مرتكب الحادث هو مستأجر المنزل محمد .ف.م.م.سن 32 وهو ايضا هارب من القضية رقم 703/2010 جنايات ابشواي مخدرات لوجود خلافات مالية بينهما بسبب الاتجار في المخدرات .احيلت القضية الى النيابة التى تولت التحقيق.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1824/2012 اداري مركز سنورس، وجار العرض على النيابة.