رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"اللمبى" وراء انقطاع الكهرباء عن الغردقة

كابلات نحاس كهربائية
كابلات نحاس كهربائية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بوزارة الداخلية من كشف غموض انقطاع الكهرباء المتكرر فى مدينة الغردقة.

تبين أن تشكيلا عصابيا يتزعمه مسجل شهرته "اللمبى" استولوا على كمية من الكابلات الكهربائية وكشك كهرباء بالمدينة تقدر قيمتها بمليون و30 ألف جنيه، تم ضبط المتهمين وأرشدوا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق .
كانت قد تعددت البلاغات أمام اللواء أمين عز الدين مدير الادارة العامة لشرطة الكهرباء من العديد من اصحاب العقارات والهيئات الحكومية بالغردقة عن تعدد انقطاع التيار الكهربائى عنهم لفترات طويلة.
تم بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الهلباوى مدير مباحث الكهرباء وتبين ان وراء انقطاع التيار الكهربائى تشكيلا عصابيا مكونا من 3 افراد يقومون بسرقة
أكشاك الكهرباء بمدينة الغردقة، وبعد تقنين الاجراءات تمكن العقيد أحمد سعد رئيس وحدة مباحث قسم شرطة كهرباء البحر من ضبط كل من محمود صلاح

رمضان محمد 30 سنة عامل عادى وشهرته اللمبى ومحمد محمد مصطفى محمد 20 سنة عادى وشهرته حمادة بلطة وفر الثالث هارباَ عقب استيلائهما على كمية من الكابلات الكهربائية "مقاطع مختلفة" من منطقة بلوكات النجدة بالغردقة وتقدر قيمتها بــ 30000 ألف جنيه.
بعرض المضبوطات على لجنة فنية من شركة القناة لتوزيع الكهرباء أفادت بأن المضبوطات ملك للشركة وغير متداولة بالاسواق، وبمواجهة المتهمين المضبوطين بما اسفر عنه الضبط اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية وأرشدوا عن العديد من المسروقات التى قاموا ببيعها لأحد تجار الخردة بمدينة سفاجا.