رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمن يكشف 4 بلاغات اختطاف كاذبة

حوادث

السبت, 07 أبريل 2012 11:00
الأمن يكشف 4 بلاغات اختطاف كاذبةصورة أرشيفية
كتب - محمد صلاح:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف غموض 4 بلاغات كاذبة بالاختطاف فى محافظات مختلفة.

تبين أن وراء البلاغات قصص هروب لفتيات واختلاق وقائع الخطف للهروب من مديونيات ،أو الهروب مع صديق ،كشف البلاغ الأول بكفر الشيخ عن غموض بلاغ كاذب لمزارع باختفاء كريمته.

وتبين أنها ذهبت للعمل بأحد المصانع بالاسكندرية ،وفى الغربية اختلق مواطن واقعة اختطافه للهروب من مديونية 2000 جنيه لوالد زوجته.

وفى القليوبية كشفت المباحث غموض اختفاء فتاة، تبين أنها على علاقة عاطفية ببائع فى نويبع وهربت للعيش معه ،وفى المنوفية هربت فتاتان من منزل أهليهما، وقامتا بالزواج العرفى من شخصين بقنا ،تم ضبط المتهمين وإحالتهم الى النيابة للتحقيق.

ففى مركز شرطة الحامول تبلغ من مزارع بغياب كريمته 19 سنة حاصلة على دبلوم " من مسكنهما بقرية الشطوط أثناء توجهها لسحب ملف الدراسة الخاص بها.

كما أضاف أنها اتصلت به من تليفونها المحمول وأبلغته باختطافها وأغلقت التليفون عقب ذلك متهماً نجلى شقيقه ووالدتهما لخلافات سابقة بينهم ، توصلت التحريات إلى عدم صحة أقواله وأن المتغيبة توجهت إلى مدينة الإسكندرية للعمل

بأحد المصانع،تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ من كشف مكان المتغيبة , وبمواجهتها قررت مرورها بحالة نفسية سيئة لفسخ خطبتها منذ شهر ونفت تعرضها لمكروه وفى الغربية تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا من موظف بالمعاش وزوجة إبنه بغياب زوج الأخيرة " عامل 24 سنة عن منزلهما وورود رسالة على تليفون الثانية المحمول تتضمن إختطافه وإتهما تاجرين سيارات شقيقين لخلافات بينهم على ملكية قطعة أرض ،تم ضبط التاجرين وبمواجهتها أنكرا ارتكابهما الواقعة.

وفى وقت لاحق حضر المتغيب إلى القسم وقرر أنه أثناء سيره بدائرة القسم إكتشف فقد مبلغ ألفين جنيه منه خاص بوالد زوجته فقام باختلاق الواقعة وأرسل الرسالة لزوجته لتبرير فقد المبلغ المالى منه ،وفى القليوبية تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية من موظف " مقيم بدائرة المركز " أنه بتاريخ أول الجارى خرجت إبنته " طالبة سن 16 " من المنزل ولم تعد وأنه تلقى إتصالاً تليفونياً

من تليفونها أبلغه خلاله المتحدث أن ابنته مختطفة وطلب منه مبلغ 20 ألف جنيه فدية لإطلاق سراحها ،واتهم حاصل على دبلوم وعاطلين مقيمين بذات الناحية باختطاف ابنته.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية إلى وجود علاقة عاطفية بينها وبين بائع بمدينة نويبع بجنوب سيناء وأنها توجهت إليه بإرادتها ولخشيتها من أهلها اتفقت معه على اختلاق الواقعة وأنها متواجدة بشقة خاصة بالبائع بذات الناحية وباتخاذ الإجراءات الأمنية القانونية وبالانتقال عثر عليها داخل الشقة, وبمواجهتها أيدت ما سبق .

وفى المنوفية تبلغ لمركز شرطة تلا من :بهاء . ع . س " 45 سنة ،وسعيد . ع . م " 47 سنة بغياب نجلة الأول " 18 سنة طالبة " ونجلة الثانى " 18 سنة " عن المنزل .. وأدليا بأوصافهما وأضافا بتوجههما لحضور أحد الدروس الخصوصية ولم يعودا ولم يتهما أحدا بالتسبب فى غيابهما ونفيا الشبهة الجنائية ،وبسؤال إحدى صديقات المبلغ بغيابهما مقيمة بمدينة تلا قررت أنها علمت منهما بإعتراضهما على خطبتهما لوجود علاقة عاطفية بكلٍ من الأولى على علاقة بشخص يدعى  حسام سبق أن تقدم لخطبتها وتم رفضه، والثانية على علاقة بشخص يدعى جمال، والمذكوران تربطهما صلة قرابة ومقيمان بمحافظة قنا.

كما أضافت المذكورة أن المتغيبتين حضرتا إليها وأبديتا رغبتهما فى الهروب للذهاب الى المذكورين وبحوزتهما مشغولاتهما الذهبية للتصرف فيها والإنفاق منها أثناء الزواج.

أهم الاخبار