رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة طفل مختطف بعد طلب فدية 150 ألف جنيه

حوادث

السبت, 07 أبريل 2012 10:12
إعادة طفل مختطف بعد طلب فدية 150 ألف جنيهصورة أرشيفية
القاهرة - أ ش أ:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إعادة طفل إلى والده بعد أن قام 3 أشخاص باختطافه وطلب فدية 150 الف جنيه لإطلاق سراحه.

وكان ضباط قسم شرطة المطرية قد تلقوا بلاغا من المدعو شعبان ع.أ (42سنة صاحب محل دواجن) بتغيب نجله مصطفي (5 سنوات) أثناء لهوه أمام المحل ملكه، وانه في وقت لاحق تلقي اتصالا هاتفيا من مجهول وطلب منه 150 الف جنيه نظير إطلاق سراحه.
وبناء علي توجيهات اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بسرعة كشف

غموض الحادث وضبط مرتكبيه، ومن خلال تنفيذ خطة الإدارة في هذا الشأن وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي وجود خلافات مالية بين المبلغ والمدعو سعودي ث.ع (24سنة شريك سابق له بالمحل) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث بدافع الانتقام من والد الطفل لعدم تسوية الأمور المالية بينهما قبل إنهاء شراكتهما فى المحل؛ وذلك بالاشتراك مع كل من
المدعو رجب ف.م (22 سنة عامل بالمحل)، والمدعو أحمد ح.م، وفي سبيل تنفيذ مخططه دفع المتهم الثالث للعمل طرف المبلغ لمراقبة تحركاته ونجله، بينما تمكن الثاني فى ضوء المعلومات التى رصدها الثالث من استدراج الطفل واحتجازه بشقة الأخير بمنطقة الوراق بالجيزة لإجبار المبلغ علي رد المبلغ المالي محل الخلاف.
وتم إعداد الأكمنة اللازمة والتى أسفرت عن ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات المتهم الأول ... وفي توقيت معاصر ولدى استشعار المتهم الثالث بضبط المتهمين الأول والثاني أطلق سراح الطفل أمام قسم شرطة الوراق وفر هاربا، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

 

أهم الاخبار