رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في مجزرة بولاق.. الأمن يشتبه في منتقبة ورجل وُجِدا بالعقار وقت وقوع الحادث

في مجزرة بولاق الاشتباه
في مجزرة بولاق الاشتباه في منتقبة ورجل وجِدا في العقار تزام

كتب - أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:

 كشفت مصادر أمنية بالجيزة عن تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة ربة منزل وبنتيها مقتولات داخل شقتهم ببولاق الدكرور.

 

 كشفت إحدى كاميرات المراقبة الخاصة بإحدى المحلات التجارية بشارع الملكة، دخول سيدة منتقبة ورجل إلى العقار محل العقار فى توقيت متزامن مع وقت وقوع الجريمة.

 

وفى السياق ذاته لا تزال الأجهزة الأمنية، بالاشتراك مع النيابة العامة، تعمل على تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالشارع، وتتبع خط سير الرجل والسيدة المشتبه فيهما.

 

 كان اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، شكل فريق بحث يترأسه العميد محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبدالوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد طارق حمزة، مفتش القطاع.

 

 حيث اعتمدت خطة البحث على المعاينة الدقيقة لمسرح الجريمة "الشقة"، والوقوف على طريقة تسلل الجناة في ظل سلامة المنافذ، ووجود بعثرة في محتويات الشقة لسرقة مبلغ مالى وقدره 340 ألف جنيه.

 

 كما تم معاينة الجثامين ظاهريًا، التى أوضحت أن الزوجة "هبة، 38 عامًا"، مصابة بكدمات بالعين، والصدر، مما يؤكد محاولتها التصدى للجناة قبل إنهاء حياتها بواسطة إيشارب قاموا بخنقها به لتلقى حتفها مصابة بإسفكسيا الخنق، حيث تم إيجادها ملقاة على الأرض

بين السرير والدولاب، ثم قاموا بالتخلص من الطفلتين "جنة الله، 11 سنة"، وذلك عن طريق خنقها بسلك تليفون، و"حبيبة، 10 سنوات"، تم كتم أنفاسها بوسادة.

 

 كشفت التحريات أن الجناة كانوا على يقين بوجود مبلغ مالى فى شقة الزوج لمدة أسبوع، تزامنًا مع إجازة البنوك الخاصة بعيد الفطر، بإضافة إلى علمهم بنزوله لمشاهدة مباراة المنتخب وروسيا.

 

 كما قام ضباط قسم بولاق الدكرور باستجواب عدد كبير من الجيران للوقوف، وحصر علاقات الزوج وزوجته والكشف عن وجود أى خلافات بين الأسرة، وبين آخرين لتدفعهم إلى ارتكاب تلك الواقعة.

 

 كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا بعثور زوج على جثث زوجته وطفلتيه مقتولات داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، بغرض السرقة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، التى تولت التحقيق.