رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عاطل يذبح عمه ويقطع أيدي زوجة عمه بسبب الميراث بالمنوفية

- أرشيف
- أرشيف

تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية، بعد أن تحول إلى ذئبا بشريا يُقاتل من أجل جنون الميراث، حيث أقدم على قتل عمه أثناء نومه داخل شقته السكنية بقرية كفر الشبع التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، إضافة إلى تعديه على زوجة عمه وهى نائمة محاولاً قطع أيديها، كما أصاب نجلهما بجرح متهتك بالرأس، فى واقعة غريبة من نوعها.


تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من وحدة مباحث مركز الشهداء، يُفيد بوجود جريمة قتل مُكتملة الأركان داخل قرية كفر الشبع دائرة المركز، حيث اعترف سكان المنطقة برؤية "عبدالنبي.ا" يخرج مُسرعاً من منزل عمه حاملاً "ساطور" وملابسه غارقة بالدماء مُرددا "أنا اللى قتلتهم وهقتل نفسي .. استنوا جثتى"، ليتفاجئ الأهالى بـ إصابة "عبدالقادر.ا.ا" بجرح نافذ بالقلب والرئة

وجروح قطعية بالجمجمة والرقبة من الجهة اليسري والساعد الأيمن، وتوفى مُتأثراً بإصابته، وزوجته "س.ز.خ" ربة منزل مُصابة بجروح متهتكة بالرأس -كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ- وجروح متفرقة بالوجه والجسم، بالإضافة إلى إصابة نجلهما "م.ع.ا" بكسر بالجمجمة وجروح متفرقة بالجسم.


بسؤال نجل الأول "ا.ع.ا" مدرس ومقيم بذات الناحية، اتهم نجل عمومتهم "ع.م.ا" - لم يستجوب - بالتعدى عليهم بأداة حادة "ساطور"، حال تواجدهم بمنزلهم لخلافات مالية بينهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.