رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع موظف وإصابة آخرين في حريق بالإسكندرية

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف مدير امن الاسكندرية

لقى موظف مصرعه، وأصيب 5 آخرين، اليوم الخميس، جميعهم من أفراد أسرة واحدة إثر نشوب حريق هائل نتج عن انفجار موقد غاز، داخل شقة بمساكن الزراعيين منطقة الكيلو ٢١، غربي الإسكندرية.

 

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد فؤاد الغنيمى مدير إدارة الحماية المدنية يفيد ورد بلاغ من الأهالى، بنشوب حريق بشقه بعقار كائن مساكن الزراعيين منطقة الكيلو ٢١ دائرة القسم، على إثره انتقل مأمور القسم وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

 

بالفحص تبين أن الشقة بالطابق السادس بالعقار محل البلاغ، المكون من 10طوابق، بمساحة 300متر مربع تقريبا بكل طابق عدد ٤ شقق مأهوله جزئيا بالسكان يستخدم كمصيف. وأثناء قيام قاطنيها المدعو "م ص خ"، 35 سنة، موظف بإدارة الري بمحافظة الغربية، مقيم دائرة مركز زفتي محافظة الغربية بإعداد الطعام مستخدما موقد غاز صغير الحجم محلى الصنع حدث تسرب للغاز مما أدى الي حدوث انفجار غازى واحتراق بعض محتويات الشقة،

وأثناء قيامه بمحاولة إخماد النيران اختل توازنه، وسقط من شرفة الشقه بالطريق العام مما أدى إلي وفاته.

 

كما أسفر الحريق عن إصابة كل من "م ع ع"، 53 سنة، موظف بإدارة التربية والتعليم بزفتى، ونجليه كل من "أحمد"، و"جنى"، و2 آخرين جميعهم أفراد أسرة واحدة وحضرو للمصيف مقيمين مركز زفتى محافظة الغربية، عدا الرابع و الخامس مقيمين مؤسسة الزكاة المرج محافظة القليوبيه بحروق بمختلف انحاء الجسم من الدرجات الثلاث.

 

وجرى إخطار النيابة وقسم الأدلة الجنائية، ونقل جثة المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى رأس التين العام للعلاج.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة، وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.