رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح طريق "سندوب- السنبلاوين" بعد حادث تصادم سيارتي نقل

حادث تصادم سيارتي
حادث تصادم سيارتي نقل بالدقهلية

شهد طريق "سندوب– السنبلاوين" أمام شركة الدقهلية للغزل والنسيج، بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم، وقوع حادث تصام بين سيارتين نقل ثقيل إحداهما محملة باسطوانات غاز، والأخرى بنقل البضائع، ما تسبب في توقف الطريق وإتلاف عدد من أعمدة الإنارة.

 

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباس مدير مباحث المديرية، بوصول إشارة من العقيد محمد السعيد مفتش مباحث مركز المنصورة، تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل أمام شركة الدقهلية للغزل والنسيج بطريق "سندوب ــ السنبلاوين".

 

على الفور انتقلت قوات الأمن برئاسة اللواء أيمن الشافعي حكمدار المديرية، ويرافقهم العميد خالد الزيني مأمور مركز لمنصورة، وقوات الحماية المدنية، وإدارة المرور، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، للمعاينة، وتسيير الحركة المرورية بعد رفع السيارتين، وتم

نقل سائقي السيارتين والذين أصيبوا بكدمات وسحجات وحالتهم مستقرة.

 

وجارٍ معاينة الحادث، والأسباب التي أدت لحدوث التصادم، كما قامت رئاسة مركز ومدينة مركز المنصورة برئاسة اللواء أحمد رأفت الذي اصطحب مساعديه ، ومدير أدارة الكهرباء المهندس السيد محمد، لرفع عمود الإنارة التالف والذي تضرر في الحادث، وتم تغيير الأسلاك والكشافات التالفة.

 

كما قامت أدارة النظافة والتجميل بإزالة كافة أثار الحادث والتي تعيق الطريق العام الواصل ما بين مدخل المنصورة السنبلاوين، وكذا مدخل  شركة الدقهلية للغزل والنسيج الذي وقعت إمامه الحادثة.