رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرار جديد من النيابة في واقعة خنق أم وأطفالها داخل شقتهم ببولاق الدكرور

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أسماء خالد ومحمد علام:

 

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة محمد خالد، بتشريح جثة ربة منزل وابنتيها تم العثور عليهن داخل منزلهن بمنطقة بولاق الدكرور، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليهن.

وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء أهل المجنى عليهن، لسماع أقوالهم حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث حيث تبين العثور على جثة الام مخنوقة بـ"إشارب" ، وبجوارها طفلتيها إحداهما مخنوقة بـ"سلك تليفون"، والأخرى بـ"مخدة"، كما تبين بعثرة بمحتويات الشقة وبسؤال زوج المجنى عليها قال إن الشقة كان بها حقيبة بداخلها300 ألف جينه إلا أنه اكتشف اختفاء المبلغ.

وكان فريق من النيابة العامة انتقل إلى موقع العثور على جثث الضحايا؛

لإجراء مناظرة لجثث الضحايا؛ وتبين أن الضحية الأولى ربة منزل فى العقد الرابع من عمرها، وابنتيها كلاهما فى أوائل العقد الثانى من عمرهم، وعليه صرحت بتشريح جثثهن لبيان سبب الوفاة بشكل مفصل.

 تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغ بالجريمة وانتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث إلى محل الواقعة، واتضح أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين خرج من الشقة للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن، وأشارت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة.