عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عشرينية أمام محكمة الأسرة: زوجي ترك أصدقاءه يتحرشون بي

زوجه لمحكمه الأسرة
زوجه لمحكمه الأسرة

كتبت - أمنية إبراهيم:

"أهلى سبب زواجى الفاشل.. أصروا على الزواج من ابن الجيران وبالرغم من علمى جيداً بأنه ضعيف الشخصية إلا أن أهلى لم يهتموا بكلامى وأجبرونى على الزواج منه".

بهذه الكلمات بدأت الزوجه العشرينية كلامها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر فى دعوى الخلع التى رفعتها ضد زوجها....مستكملة كلامها قائلة :"تقدم لى ابن الجيران للزواج منى وبمجرد أن علمت رفضت طلبه وأصررت عليه لعلمى جيدا بضعف شخصيته".

لكنه أصر وكان يطاردنى ليل نهار...حاول إقناعى بأن زواجه منى طوق النجاة من بطش والدته التى كانت تعتدى علي بالضرب أمام المارة بالشارع.

فى كل مرة كنت أرفضه وأطالبه بالابتعاد عن طريقى لكن أهلى كانوا وراء مصيبتى بعد أن أجبرونى على الزواج منه... بالفعل خلال شهور قليلة تزوجته وبين يوم وليلة وجدت نفسي رجل البيت مطالبة بالإنفاق عليه، ليت الأمر اقتصر على ذلك.. بل تعرضت للتحرش

على يد أصدقائه أمام عيونه ولم يتمكن من صدهم عنى.

أصبت بحالة نفسية قاسية تسببت فى مكوثى داخل غرفتى لأسابيع طويلة خوفا من تكرار ما تعرضت إليه على يد أصدقاء زوجى.

لجأت لأسرتى لإنقاذى وطلبوا منه تطليقى لكنه رفض وطالبنى بالعودة إلى بيتى وعندما عرضت عليه التنازل عن جميع حقوقى المالية أصر على عدم تطليقى وأكد أنه سيتركنى مثل البيت الوقف.

أنهت الزوجة كلامها قائلة: "زوجى تخلى عن شرفه ترك أصدقاءه يتحرشون بى وعندما رفضت وأثرت المشاكل طالبنى بالصمت والموافقة على ما يحدث حتى لا تثار المشاكل فوق رأسى".