عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: ثلاث سنوات زواج طعامي فيهم الكشرى والبصارة

بنت الأكابر لمحكمه
بنت الأكابر لمحكمه الأسرة

كتبت - أمنية إبراهيم

وقعت في حب زوجي لدرجة أنني عاديت أسرتي وعارضتهم وتزوجت من حبيبي دون رضاهم، لكن بعد أن عِشتُ وسط عائلة زوجي اكتشفت أن والدي كان على حق، وأنني أخطأت الاختيار، بهذه الكلمات وقفت الزوجة العشرينية تروى تفاصيل مأساتها مع زوجها أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

وتابعت: "تعرفت على زوجى فهو فنى تكييفات وكان يعمل داخل الجامعة الخاصة التى كنت أتلقى تعليمى بها وعشت معه قصة حب رائعة، تقدم لطلب يدي ونظرًا لقلة دخله وعدم تمكنه من توفير نفقات الزواج أكد لوالدى أننا سنتزوج فى غرفة داخل شقة والدته حتى يتمكن من توفير نفقات تأجير شقة".

واستطردت لقاضي المحكمة: "اعترض والدى ورفض طلبه خاصة وان والدى يعمل بوظيفة كبيرة فى إحدى القطاعات الهامة، نشبت مشاجرات وصلت لدرجة تهديدى لأهلي بالانتحار في حاله عدم موافقتهم على الزواج، ثم انتهى الأمر بينى وبين أسرتى بزواجى من الشخص الذى اخترته بمحض ارادتى دون موافقة اهلى لدرجة انهم قاطعونى بسبب فعلتى".

 

ضيق الحال أجبرهم على تناول الكشري والبصارة

يوميًا على الغداء والفطار؛ أما وجبة العشاء فقد تم إلغاؤها تمامًا من جدول الأسرة لتوفير نفقات الطعام.

تتابع الزوجة متحسّرة على نفسها: تحملت الأمر فى البداية أملًا فى تحسن الظروف لكن بكل أسى ظل الحال على هذا المنوال لثلاث سنوات عرفت خلالها معنى الحرمان والجوع والقهر والإهانة.

واستطردت: "طلبت من زوجى السماح لى بالعمل لمساعدته حتى نتمكن من توفير المسكن المناسب لنا، بدلا من أن يشعر بحبى له واصرارى على استكمال حياتنا الزوجية قام بالاعتداء على بالضرب المبرح وعايرنى بمقاطعة أهلي لي وقال لى انتى عايزة أقاطع أهلى زيك.

وأضافت: لهذا أنا أقف أمامكم طالبة الخلع من هذا الزوج الذي لا يعرف معنى المسئولية.