رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط ربة منزل وعشيقها تخلصا من الزوج بالشرقية

جثه - ارشيفيه
جثه - ارشيفيه

كتب- ياسر مطري:

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الأحد، ربة منزل وعشيقها متهمين بقتل زوجها، بوضع عدد كبير من الأقراص المنومة في مشروب القهوة وإلقاء جثته في الطريق العام بدائرة مركز منيا القمح.

الواقعة تعود للخميس الماضي يوم وقفة عيد الفطر، بتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورد لمركز شرطة منيا القمح من العثور على "حسين. ع. ا"49 عامًا، مقيم بمركز زفتى بمحافظة الغربية، جثة هامدة أمام قرية الخرس دائرة المركز.

وبتشكيل فريق بحث قاده العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، والعقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، توصل إلى أن زوجة المجني عليه وصديق الزوج وراء ارتكاب الواقعة، لوجود علاقة غير شرعية بينهما،

حيث اتفقا على التخلص منه بعيدًا عن محل إقامته، بقيام الزوجة بوضع عدد من الأقراص المنومة في مشروب القهوة الخاص به، وبعدما غاب عن الوعى تم نقله وإلقاءه على جانب الطريق أمام قرية الخرس دائرة مركز منيا القمح.

وتقنين الإجراءات، تم ضبط "صباح .ا .م"41 عامًا، ربة منزل "الزوجة" وعشيقها "محمود. ج. ا" 48 عامًا، عامل، مقيم كفر يوسف دائرة مركز الزقازيق، وتربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهما على النيابة منيا القمح التي توالى التحقيق.