عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ضياع حبيبته.. أحمد ينهي حياته بالسم

 احمد ينهى حياته
احمد ينهى حياته بالسم

كتبت - دعاء العزيزي
لا صوت يعلو فوق صوت الحب.. فى ظلام الليل وسكونه يخيم على كل ركن بالمنزل.. جلس احمد خلف جدران غرفته والالم يعتصر قلبه لبعد حبيبته عنه.. لم يتحمل ضياع حلم عمره بالزواج من فتاة احلامه والتى فرقتهم ظروف الحياة القاسية.. فقرر انهاء حياته..

كانت عقارب الساعة تشير الى الواحدة بعد منتصف الليل.. دخل الشاب غرفته ولحظة وداع حبيبته بعد رفض والدها لزواجهما تمر أمام عينيه، ويعتصر الألم قلبه، فكان طيفها يلازم عينيه كأنها على الأرض كل البشر..
بدأت قصة "احمد" صاحب 23 عاما، والذى لم يملك من الحياة سوى قلبًا سكنته فتاة، بعدما جمعتهما قصة حب ملأت حياتهما سعادة، حتى أصابتهما رصاصة الفراق، بسبب ظروفه المادية المتعسره، فتأزم نفسيا، تملك منه شيطانه بعدما وجده فريسة هشه سلسة له ليقنعه أن النهاية هى المفر الوحيد له من آلامه فأخذ أقراص سامة انهت حياته.
تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من العميد ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائية ببني سويف يفيد بمصرع شاب داخل مستشفى الفشن المركزى أثناء محاولة إسعافه نتيجة تناوله أقراصا سامة.
تبين من تحريات العقيد مجدي لطفي رئيس مباحث جنوب بني سويف، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن أن الشاب "أحمد . ج" 23عاما، كان يمر بحالة نفسية سيئة لفشله فى الزواج من فتاة أحلامه، فقام بشراء حبوب سامة تستخدم فى مكافحة تسوس الغلال وتناولها، وأضافت التحريات أن الأسرة حاولت إنقاذه بنقله إلى مستشفى الفشن المركزى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.