عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كحك العيد ينهي حياة صفاء

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت_إيمان سعد:

بعد أن تجرد "ماهر" من كل مشاعر الإنسانية وانتزعت الرحمة من قلبه ولم يراع أنها أم أولاده، ولم يراع أيضًا أن زوجته عانت كثيرًا معه للمساهمة في الحياة ، قام بقتلها بطريقة بشعة بعد أن حدثت مشادات كلامية بينهما، حيث ذبحها بالسكين فى رقبتها "بسبب الخلاف على شراء كحك العيد " .

سمع الجيران صراخًا وعويلًا في منزل " صفاء"، صاحبة ٤٠عاما ، فتوجه الجيران إلى المنزل ليجدوها غارقة في دمائها بذبحها من رقبتها ومجردة من ملابسها وأسرعت النساء إلى سترها وتغطية شعرها.

قال" ماهر"صاحب ٤٨ عاما _ يعمل عامل ، أنه تزوج من" صفاء "منذ أكثر من ١٥عاما وانجبت ٥ أبناء، و هى تعمل عاملة نظافة، تساعدني فى معيشة الحياة الصعبة وكأن أمنيتها أن أشتري علبة كحك العيد لأبنائنا.

 وفى يوم الحادث.. كانت تريد مني أن أشتري علبة الكحك لأبنائنا بأسرار، وحدث مشادات كلامية بيننا تحولت إلي أن قمت بضربها، و لكن لم تسكت .. فصرخت بصوت عال، وقفت أقول إني "مش معايا فلوس وأنت عارفة الظروف " فصاحت فى وجهي.. لم أشعر حتى امسكتها من خلفها وأخذت السكين وذبحتها

فسقطت على الأرض تصارع الموت حتي فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

تلقي رئيس مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى "صفاء.ت" 40 سنة عاملة نظافة، وتبين أن الجثة مذبوحة ومسجاة على الأرض. وبإجراء التحريات اللازمة وتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الضحية ويدعى ماهر.م 48 سنة عامل لحام.

كما تبين من التحقيقات، أن المتهم تزوج الضحية قبل 15 عاما وأنجبا 5 أبناء، وأنه يوم الواقعة تجددت المشادات بينهما بسبب رغبة الضحية فى شراء كحك العيد لأبنائها.

وأكد المتهم فى اعترافاته، أنه لم يكن فى نيته قتلها، وأنه فقط أراد تهديدها بسبب كثرة طلبها شراء كحك العيد، رغم أن ظروفه لا تسمح بذلك.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.