عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كان نفسه يفرح بطقم العيد.. كريم ضحية السرقة بالحوامدية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أحمد شرباش :

 

خرج "كريم عبدالعزيز" كعادته للبحث عن لقمة العيش التى تساعده فى الإنفاق على أسرته الصغيرة التى تعتمد عليه كمصدر أساسي لمساعدتهم فى مواجهة ظروف الحياة الصعبة، لكن تلك المرة لم يعد الي أسرته، ووصلهم نبأ العثور على جثته ، في خبر صادم أصاب الجميع بالذهول.

 

منذ 10 أيام تحديدا يوم الثلاثاء الماضي ودع " كريم" والدته ووعدها بالعودة على الإفطار عند أذان المغرب ، وراح الجميع يجهز نفسه للوجبة بعد عودة الابن الغائب الذى خرج للعمل على التوك توك الخاص به.

عند أذان المغرب انتظرت الأسرة عودة ابنهم على الإفطار لكن لم يعد كعادته ، وبعد تأخر الوقت بدأ القلق يتسرب داخل قلوب أفراد الأسرة على ابنهم الغائب ، وبدأوا فى مهمة البحث عنه وتحرير محضر بغيابه بعد مرور 24 ساعة.

"في جثة عند الجامع".. وقع الخبر كالصاعقة على أفراد العائلة وتأكدوا بأن مكروها أصاب نجلهم ، وذهبوا الي مكان العثور على الجثة بجوار مسجد كوبرى الجندى فى الحوامدية، وبخطوات ثقيلة وقلب مرتجف توجهوا للتعرف على الجثة ، ليصابوا بفاجعة عندما

وجدوه ابنهم المختفي .

حضنت الأم ابنها الضحية وراحت تصرخ ، "ابني كان نفسه يفرح بلبس العيد" وبدأت مهمة رجال المباحث في البحث عن المتهمين لإعادة حق الضحية.

 

بتكثيف التحريات تبين أن 6 عاطلين استدرجوا الشاب لسرقته وعندما قاومهم قاموا بقتله بمكان العثور على جثته وفروا هاربين، وتم عمل عدة أكمنه لهم وضبطهم.

 

تلقي قسم شرطة الحوامدية بلاغا من الأهالي بدائرة القسم بالعثور على جثة لشاب بها آثار طعنات، انتقل رجال الأمن الي مكان الواقعة وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب في منتصف العشرينات وبتفتيشه لم يعثر معه علي أي أوراق تثبت هويته.

 

تم إخطار النيابة التى أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير واف عن الضحية. .