عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفض زواجه من نجلته.. فطعنه أثناء صلاة التهجد بسمالوط في المنتيا

اللواء ممدوح عبدالمنصف،
اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا

كتب - أشرف كمال:

 في واقعة غريبة أصابت الأهالي بالدهشة والغرابة، قام عاطل، 34 سنة، مقيم بإحدى قرى مركز سمالوط، بطعن معلمين أثناء صلاة التهجد، لرفض أحدهما زواجه من ابنته.

حيث فوجئ المصلون بقرية الطيبة، إحدى قرى مركز سمالوط، شمال المنيا، باندفاع أحد الأشخاص وقيامه بطعن  معلمين بآلة حادة أثناء صلاة التهجد، الذي تسبب في حالة من الذعر والرعب بين المصلين، وتم نقل المصابين لمستشفى سمالوط العام.

كان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، باقتحام عاطل أحد المساجد بقرية الطيبة، وطعن 2 من المصلين بآلة حادة، تبين من تحريات المباحث الجنائية، قيام عاطل في العقد الثالث من عمره، اقتحم مسجدًا بقرية الطيبة التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وقام بطعن مدرس وزوج ابنته، أثناء صلاتهما التهجد، وذلك عقب إصابته بحالة نفسية سيئة، لرفض المدرس أن يزوجه ابنته.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الصفتي، رئيس مباحث مركز سمالوط لفحص البلاغ، حيث تبين قيام "علاء. ع"، 34 سنة، عاطل، مقيم بقرية بني غني بارتكابه الحادث، واقتحامه المسجد، وطعن كلًا من "خيري. م"، 53 سنة، مدرس، و"علي. ص"، 34 سنة، مدرس وزوج نجلة الأول، وتبين أن سبب الحادث إصابة المتهم بحالة نفسية سيئة، عقب رفض المصاب الأول طلبه بالزواج من نجلته، وتزويجها لآخر، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.

حيث بدأت نيابة سمالوط، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تحقيقاتها مع عاطل اقتحم مسجدًا بإحدى قرى مركز سمالوط وطعن مدرسين، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.