رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصغيرة والذئب..عاطل يخطف طفلة ويغتصبها وسط الزراعات

اغتصاب طفلة
اغتصاب طفلة

كتبت - دعاء العزيزي

خرجت الصغيرة تلهو مع أشقائها بالحقل، والفرحة تملأ قلبها وعينيها، كانت كالفراشة تطير وتحلق بأجنحتها بين الزهور فى البستان،لم تعلم أن هناك ذئبا بشريا فى انتظارها، سوف يسلط أنظاره إليها ليسرق براءتها.

استيقظت "ملك"والتى لم تتجاوز عامها الثامن، فى نشاط وحيوية، لتذهب مع والدها واشقائها للأرض الزراعية، لتلهو وتلعب، طلبت من والدها الذهاب معهم، استعدت الصغيرة للذهاب معهم، وعند وصولهم الأرض الزراعية واثناء سيرها خلفهم، بخطى ثابتة كان يسير نحوها شاب زين له الشيطان انها فريسته وقبل ان تلاحظ وجوده كتم أنفاسها وأخذها بين  الأرض الزراعية دون أن يشعر به أحد، بدأت تصرخ وتستغيث وهو ينهش فى جسدها الصغير بلا رحمة كفريسة هزيلة عجزت قواها عن المقاومة.

تعالت أصوات صرخاتها حتى سمعها والدها وبدأ فى البحث عنها، كان يجرى وسط الزراعات حتى كاد قلبه ان يتوقف من الخوف على صغيرته أين يجدها ولماذا تصرخ، حتى رأى بعينيه ماذا يحدث لها، لم يتمالك أعصابه انهال على الشاب بالضرب، ثم سلمه للشرطة، واخذ ابنته للمستشفى.

وكان قاضي معارضات بمحكمة جنح

جنوب الجيزة ، قد امر بتجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيق، خطف طفلة واغتصبها أثناء ذهابها مع شقيقتها للحقل وكانت النيابة أمرت بعرض الطفلة صاحبة الـ8 سنوات على الطب الشرعى، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى قسم شرطة أطفيح بلاغا بتعرض طفلته والتي تبلغ من العمر 8 سنوات للاغتصاب أثناء ذهابها بصحبة شقيقاتها إلى الحقل - كانوا يسبقونها بعشرات الأمتار وهي تسير خلفهم- وفجأة هاجمها شخص، وقام بكتم أنفاسها، واقتيادها إلى حقل الذرة والتعدي عليها، في الوقت الذي كان والدها يسارع بالبحث عنها، حتى سمع صرخاتها، وتمكن من ضبط الشاب وتسليمه لمركز شرطة أطفيح.

وبالتحري عن الواقعة أن تبين مرتكب الواقعة المتهم يدعى "ع .ى"، عاطل.