عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتقام محرم.. زوج ينشر صور عارية لزوجته بسبب خلاف بينهما

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب-محمد التهامي

 

تناسي انها زوجته وام ابنه ، وألقي بشرفه عرض الحائط وتحول من الشخص المنوط به الحفاظ على اسرته وحمايتهم  والتضليل عليهم بظلاله،  الى عدو وفاضح ومتربص بهم بعدما تلفح بعباءة الشيطان وقام بنشر وتوزيع  صور  مخلة لزوجته على الانترنت بقصد الانتقام منها والتشهير بها ..هذا ما فعله  الزوج'' حسين د''تجاه شريكة حياته .

 

 

كان الزوجين حسين والهام يعيشان فى منزل قديم فى منطقة المرج ..يحب كل منهما الآخر واكتملت سعادتهما بعدما رزقهم المولي بأول مولود ..مرت الأيام وكانت الحياة بينهم مستقرة حتي كبر طفلهم والتحق بالمدرسة ..يسعي الزوج كادحا فى عمله بمجال التجارة لكي يوفر متطلبات ونفقات أسرته ..ومن جانبه تقوم الزوجة بدورها فى القيام بأعمال المنزل ورعاية صغيرهما.

 

لكن دوام الحال من المحال بدأت الخلافات والمشاكل تطرق باب الزوجين وبات يختلفان على اتفه الأسباب ...تحولت حياتهم الي جحيم لا يطاق ، الزوج يقضي معظم أوقاته خارج المنزل ، الزوجةكانت توبخه على تأخره وعدم اهتمامه باسرته وقضاء وقته فى التسكع والسرمحه فى شرب المخدرات مع أصدقاء السوء.

لم تجد الزوجة أمامها سبيلا يخلصها من حياة زوجها البأس سوي انها طلبت منه الطلاق ولكنه رفض ، وأخذت الزوجة ابنها ولملمت بقايا ملابسها وتوجهت الي بيت أهلها تجر خيبة أملها فى شريك حياتها  وأبو ابنها . 

 

اشتاط الزوج غضبا مما فعلته زوجته وبدلا من أن يسعي إلى مصلحتها واعادتهم

الي بيته راح يدبر ويخطط في حيل لانتقام من زوجته وكأنها عدوه اللدود ...حتى هداه شيطانه اللعين إلى حيلة بشعة لانتقام من زوجته .

 

تجرد الزوج من معاني الرجولة والغيرة على أهل بيته ، وراح ينشر ويوزع صور مخلة لزوجته بملابس النوم ..وسوء سمعتها ..أصيبت الزوجة بالحسرة والجنون  .

 

لم تجد الزوجة المكلومة امامها سبيلا سوي الاستعانة بالشرطة وتوجهت الي قسم شرطة المرج وجرت محضرا بالواقعة ضد زوجها  حسين " تتهمه بنشر صورها عارية وفاضحة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووزعها على الأهالي بغرض الانتقام منها.

 

المبلغة أنها فوجئت بصورها منتشرة لدى شباب بالمرج وفي مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى إلى إصابة نجلها بحالة نفسية سيئة وأزمات كثيرة وسط العائلة.

 

وقالت الزوجة إلى أن هناك قضايا متداولة في ساحات المحاكم مع زوجها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار نيابة المرج التي أمرت بسرعة ضبط الزوج المتهم .