رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سطو مسلح على محل ذهب بالضبعة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت مدينة الضبعة بمحافظة مطروح عملية سطو مسلح من تشكيل عصابى علي إحدي محلات الذهب وقاموا بإصابة صاحب المحل.

هجم عصر اليوم تشكيل عصابى مسلح قادم من قرية كتامة بمحافظة الغربية على أحد محلات الذهب وسط مدينة الضبعة والذى ضم كلا من محمد قطب محمد 33 سنة مشالي وماهر السيد إبراهيم 33سنة ومحمد عاشور السيد 30 سنة مسلحين بالسلاح الأبيض.
وتم اقتحام المحل وإصابة صاحبة خليل خميس خليل 36 سنة  بجرح قطعي في الرقبة بطول 7سم نتيجة تصديه للمجرمين الذين فروا هاربين وبحوزتهم 4 كجم من المشغولات الذهبية.

حاصر الأهالي التشكيل العصابى وطاردوهم وتم ضبط اثنين من الجناة من خلال السيارات علي الطريق الدولي الساحلي فانقلبت علي أثرها سيارة اللصوص بمنطقة سيدى عبدالرحمن وتم ضبط محمد قطب مشالي وماهر

السيد إبراهيم والتحفظ عليهم أمام قرية سيدي عبد الرحمن بداخل سيارة نصف نقل تحمل لوحات معدنية 160648 الغربية وتسليمهم لقسم شرطة العلمين بينما تمكن الثالث من الهرب داخل مدينة الضبعة.

تم تحويل المجني عليه إلي مستشفي الإسكندرية نظراً لخطورة حالته وتحويل المتهم الأول الي نفس المستشفي بعد أن أصيب نتيجة انقلاب السيارة وبدأت وحدات البحث الجنائي بمديرة أمن مطروح تحت إشراف اللواء حسين فكري في التحقيق في ملابسات الحادث وتحديد هوية الجناة الذي تبين أنهم من مركز بسيون غربية.