رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جريمة في المقابر.. الصديق الخائن ذبح صاحب عمره لسرقته

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب:- محمد التهامى

استيقظ حسني صاحب ال21 عاما فى الصباح الباكر كعادته ،واستقل دراجته البخارية ''توك توك ''التى يعمل عليها للحصول على رزقه ولكي يتمكن من الانفاق على مصاريف ومتطلبات والدته واشقائه فهو الأكبر والمسئول عنهم بعد وفاة والده ، يسعي جاهدا على العمل سائقا على''التوك توك ''فهو مصدر دخله.

 

تربط الصديقين حسني وإبراهيم علاقة صداقة قويه ،كان الأول يثق في الأخير ويعتبره أكثر من الأخ يحكي له كل أسرار حياته، لم يعلم أن نهاية حياته ستكون على يد هذا الشيطان اللعين الذي لا يعي أي شيء عن معاني الصداقة .

 

ابراهيم كان يحقد على صديقه وقاده جبروت قلبه وطغيانه إلى التخلص منه بعدما وسوس الشيطان فى عقله وزين له فكرة سرقة ''توك توك '' صديقه حسني ، وبعد تخطيط وتدبير وصل ابرهيم إلى حيلة خبيثة  وهي قتل صديقه لكي يتمكن من سرقة دراجته البخارية ..وبالفعل هان كل غالي وخان العيش والملح وذات مرة استقل التوك توك مع صديقه حسني وطلب منه التوجه الي منطقة المقابر بحجة أنه سيقوم بزيارة أحد أقاربه الموتي .

 

اتجه حسني وظل يواسي صاحبه ظنا منه بأنه حزين على أحد موتاه  فى المقابر ..الصديق الخائن ذبح صاحب عمره لسرقته كتب محمد التهامى استيقظ حسني صاحب ال21 عاما فى الصباح الباكر كعادته ،واستقل دراجته البخارية ''توك توك ''التى يعمل عليها للحصول على رزقه ولكي يتمكن من الانفاق على مصاريف ومتطلبات والدته واشقائه فهو الأكبر والمسئول عنهم بعد وفاة والده ، يسعي جاهدا على العمل سائقا على''التوك توك ''فهو مصدر دخله.

 

بوضع خطة البحث ، تعرف اقارب المجني عليه ، وأنه خرج من مسكنه للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك " وعندما تأخر عن عودته اخطروا القسم .

 

وبتتبع كافة خيوط الجريمة بتكثيف التحريات ، تبين أن ابراهيم سيد، 21 عاما صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة

. عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، وأسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته الدراجة البخارية " توك توك "، وهاتف محمول ،بطاقة رقم قومي، وجميعهم خاصين بالمجني عليه، بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكابه.

 

شهدت تفاصيل تلك الواقعة المشنة منطقة البساتين والتي تكشفت وقائعها بورود بلاغ إلي قسم الشرطة ، بعثور الأهالي على جثة ملقاة بالمقابر، بالانتقال والفحص عثر علي جثة لذكر "مجهول الهوية" وبها إصابات عبارة عن جرح تهتكي غائر فى منتصف الجبهة ونزيف دموي، ولم يتم العثور على  متعلقات.

 

بوضع خطة البحث ، تعرف ذكر أقارب المجني عليه ، أنه خرج من مسكنه للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك " وعندما تأخر عن عودته أخطروا القسم .

 

وبتتبع كافة خيوط الجريمة بتكثيف التحريات ، تبين أن ابراهيم سيد، 21 عاما صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة

. عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، وأسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته الدراجة البخارية " توك توك "، وهاتف محمول ،بطاقة رقم قومي، وجميعهاخاصة بالمجني عليه، بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكابه.

 

وقررت النيابة العامة حبسه وإيداعه خلف القضبان تمهيدا لإحالته الى المحاكمة العاجلة حتي ينال جزاء فعلته المشينة .