عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوة أعداء.. أشرف دمر حياة شقيقه وقتل مراته والسبب 50 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمد علام:

دمر "أشرف.ن" حياة شقيقة الأكبر معوض، عندما دفعته الغيرة والحقد للتخطيط لسرقته فاتفق مع 2 من زملائه المسجلين ووضعوا خطة لسرقة شقيق الأخ لكونه على علم أنه يكسب المال الوفير من صنعته كمبيض محارة ويحقد عليه على الرغم أنه يعمل في نفس المجال.

 

أستعان أشرف بزملائه وخططا سوياً على التسلل ليلاً إلى الشقة لسرقة الفلوس ووعدهما بتقسيم المبلغ فيما بينهم، استغل المتهمان الفرصة ووافقا على ارتكاب الجريمة، ترصد المتهمون خطوات معوض حتى تأكدوا من غيابه عن المنزل و كسروا الباب وبدءوا فى البحث عن كنز الأخ ، شعرت الزوجة هدى بحركات غربية داخل الشقة فاستيقطت لمعرفة ما يحدث وعندما لمحت المتهمين انقضوا عليها قبل ان تصرخ وتستغيب بالجيران فكمموا فمها وقيدوا يدها بالحبال وانهالوا عليها ضرباً حتى فقدت الوعى لم يكتفوا بذلك وقرروا ألا يغادروا الشقة حتى ينهوا حياتها لكى لا ترشد عنهم بعد فرارهم ، سددوا لها طعنات قوية فى مختلف أنحاء الجسم حتى لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة بين أيديهم متأثرة بجراحها. استمر المتهمون فى البحث عن المال حتى عثروا عليه و استولوا عليه وفروا هاربين وتركوا المجنى عليها جثة هامدة مقيدة فى قيودها.

 

عاد الزوجة من عمله وفتح باب الشقة ليتفاجأ بالمنظر المأساوى الزوجة ملقاة على الأرض جثة هامدة حاول إفاقتها ولكنها كانت روحها صعدت للسماء فاستغاث بالجيران، وتم إخطار قسم الوراق بالجريمة وسرعان من حضرت قوة من القسم إلى مسرح الجريمة وبإجراء المعاينة الأولية اتضح أن باب الشقة به كسور واكتشف زوج المجنى عليه اختفاء 50 ألف جنيه ومصوغات

ذهبية خاصة بزوجته من داخل الشقة، بجمع المعلومات والتحريات .

 

توصلت النتائج إلى أن شقيق زوج المجنى عليها هو العقل المدبر للجريمة تم إعداد كمين للمتهم وضبطه حاول الإنكار فى البداية ولكنه انهار واعترف بتفاصيل الجريمة وأضاف أمام رجال النيابة أنه استعان ببقية المتهمين لمساعدته فى تنفيذ الجريمة وأكد أنه لم يقصد قتلها بل أراد سرقة المال فقط. أكد زوج المجنى عليه أنه تجمعه خلافات مع شقيقه ولكنه لم يكن يتخيل أنه يخطط لتدمير حياته وقتل زوجته لسرقة فلوس أفسدت الارتباط والتواصل بين الأشقاء.

 

بداية الواقعة كانت بتلقى قسم الوراق بلاغا بالعثور على "هبة.ر" ربة منزل جثة هامدة مقتولة داخل مسكنها، موثقة اليدين ومكممة الفم، وأكد معوض زوج القتيلة اختفاء مبلغ 50 ألف جنيه من المنزل.

 

بإجراء التحريات اتضح أن شقيق المجنى عليه ويدعى "أشرف.ن" وراء إرتكاب الجريمة واستعان بـ 2 من زملائه وهما "سيف.ع" و"محمد.ع" لمساعدته فى السرقة على أن يتقاسموا المبلغ حصيلة السرقة سوياً تم إخطار النيبابة التى قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.