رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كشف غموض مقتل سائق توك توك بالقليوبية

صورة المتهم
صورة المتهم

كتب- محمد عبدالفتاح:

 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع قطاع المن العام، من كشف غموض واقعة مقتل سائق "توك توك " وضبط مرتكب الواقعة، وتحرر محضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لكشف غموض واقعة بلاغ موظف بالبريد لمركز شرطة الخانكة بغياب نجله "سائق توك توك" عن مسكنه بناحية عرب العيايدة دائرة المركز منذ تاريخ 10 الجارى بمركبة التوك توك قيادته.

شكلت المديرية فريق بحث جنائى حتي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "عامل خردة – 22 عاما- مقيم ذات الناحية".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه بقتل المجنى عليه بقصد سرقة مركبة التوك توك الخاصة به، حيث قام باستدراجه من أحد المواقف بدائرة المركز بزعم توصيله لمنزله وعقب وصولهما قرر له أنه سيقوم

بأخذ تليفزيون لإصلاحه وطلب منه الدخول للمنزل حتى يساعده فى حملة وحال ذلك قام برطم رأسه بالحائط فأودى بحياته وعقب ذلك تخلص من جثته بإلقائها بمياه الرشاح بذات الناحية، وقام ببيع التوك توك إلى "عامل - مقيم ناحية كوم أشفين دائرة مركز شرطة قليوب- مقابل مبلغ مالى".

تم ضبط الأخير، وبمواجهته اعترف وقرر بيع مركبة التوك توك إلى "نجار - مقيم ذات الناحية–مقابل مبلغ مالى" وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف وأرشد عن مركبة التوك توك، هذا وقد عُثر على جثة المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإجراء التحقيق.